كتب: مبروك برارة
ضرب الإهمال مدارس منطقة كفر الجبل التابعة لإدارة الهرم التعليمية فى ظل انشغال قيادات مديرية التربية والتعليم والمسئولين بالمحافظة فى الصراع على المناصب.
وهذا ما شهدته مدرسة البحيري الابتدائية من إهمال مديرية التربية والتعليم وإغفالها عن إدارات المدارس وعدم المتابعة، وافتراش الباعة الجائلين أمام المدرسة ، وأكوام القمامة المحيطة بها.
الجدير بالذكر ان المدرسة تم نقلها في بداية العام الدراسي الثاني بغرض التجديد.وهذا ما اشعل الغضب بين الاهالي لان اطفالهم تم نقلهم الي مدرسة عبدالمنعم سعودي الموجودة بمساكن كفر الجبل التي تبعد عن المنطقة. مما جعل العبئ يزداد علي اولياء الامور
و أصبح الخطر يداهم الطلاب فى المدرسة نظرا لتكدسهم داخل الفصول فا بذلك يصبح الاطفال عرضة للأمراض وعدم تركيز الطالب في الدروس. وعندما تدخل المسئولين واعضاء مجلس النواب قالوا انه سوف يتم رجوع الاطفال الي مدرستهم اخر الشهر وحتي الان يبقي الوضع كما هو عليه 
المشهد يتكرر.. يتغير المكان.. تختلف الطريقة.. ولكن النتيجة دائما تبقى واحدة .. ومع استمرار مسلسل الإهمال داخل المدارس.. تبرز أهمية التساؤل عن كيفية ايقافه او الحد منه قبل ان يحصد الاهمال ارواح احبائنا الصغار داخل مدارسهم التى هي في الاساس بيت الطالب الثاني .. والأمان الكامل من جانب أولياء الأمور.
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 3 مارس 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

303,869
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية