" يحيى قلاش " نتضامن مع صحفي" المصرى اليوم " وحل أزمتهم على رأس جدول أعمال إجتماعنا ..

 

كتبت : حنان إبراهيم ..

 

حيا يحيى قلاش نقيب الصحفيين، الأعضاء المشاركين فى الوقفة الاحتجاجية التى نظمها البعض مساء اليوم الاربعاء، على سلالم نقابة الصحفيين، للتضامن مع محررى المصرى اليوم ضد إجراءات الإدارة التعسفية وتراجعها عن وعودها بإعادة المحررين الذين تم نقلهم للإسكندرية لعملهم بالمقر الرئيسى للجريدة بالقاهرة، وصافح المشاركين فى الوقفة، قبل مغادرته مقر النقابة.

 

وأكد "قلاش"، أن النقابة خاطبت إدارة جريدة المصرى اليوم لتنفيذ الاتفاق الذى تم التعهد به أكثر من مرة فى حضور ممثلين للنقابة واللجنة النقابية بالجريدة دون تسويف.

 

وأضاف نقيب الصحفيين، فى تصريحات صحفية له، أن مجلس النقابة يتابع أولا بأول أزمة صحفى المصرى اليوم، موضحا أنهم يتابعون القضية وأن أزمتهم ستكون على رأس جدول أعمال المجلس خلال الاجتماع القادم.

 

 

 

كان عدد من الصحفيين بجريدة "المصرى اليوم"، قد دخلوا فى اعتصام بمقر الجريدة بسبب تراجع الإدارة عن وعودها بإعادة المحررين، الذين تم نقلهم للإسكندرية لعملهم بالمقر الرئيسى للجريدة بالقاهرة خلال أسبوعين، وقد طالب الصحفيون فى بيان لهم، بسرعة حل الأزمة، وإقرار الزيادات السنوية لجميع المحررين الذين حرمتهم الإدارة من الزيادات بسبب تضامنهم مع الزملاء.

 

 

 

وأصدرت اللجنة النقابية بيانا تضامنيا مع الصحفيين الذين قضوا أكثر من شهر ونصف الشهر فى الإسكندرية، بالمخالفة للاتفاق الذى عقد بين الإدارة ومجلس النقابة واللجنة النقابية على ألا يتعدى النقل أسبوعين من تاريخ التنفيذ.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 69 مشاهدة
نشرت فى 30 نوفمبر 2016 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

303,919
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية