كتب إياد رامى 


قال المستشار رمضان الاقصرى رئيس حزب مصر 2000 ، فى لقاءه ضمن جولاته وزيارات لأمانات المحافظات على مستوى الجمهورية ، أنه فخور بما تحقق على أرض الواقع من نجاحات للحزب ، وأنه سعيد بضم كوادر شبابية جديدة ، ولاحظ إقبال ملحوظ من المرأة فى الحزب ، وكلف الأمين العام لمحافظة المنوفية ضرورة التلاحم مع الشارع المصرى ، ونشر مبادىء وسياسات الحزب التى أسس من أجلها ، التواجد فى الشارع وسط المواطنين .
وأكد المستشار "محمود ابو الليل" الأمين العام على ضرورة الممشاركة المجتمعية والمناسبات العامة بالمحافظة ، والتواجد مع المواطن جنب إلى جنب ، كما أكد على تقديم الشكر للشرطة فى عيد ميلادهم القادم ٢٥ يناير وضرورة التواجد فى الأقسام والمراكز الشرطة لتقديم الهدايا والتهانى القيادات الأمنية دعما لهم فى استكمال ما يقدموه من نجاح .
وأضاف "رامى لبيب علم الدين" نائب رئيس حزب مصر 2000 بالخارج ، أن الحزب يسير فى خطى ثابتة ومعدل متوازن فى الشارع المصرى ، وأن الحزب يتبع سياسة الاعتدال ، وبتعاون مع جميع اجهزة الدولة ، وله مشاركات فعالة فى التحالفات السياسية ، والمؤتمرات والندوات المحاضرات التى تنظمها الدولة .
وأوضح "محمد حمامة" امين الشباب بالحزب ان الحزب بدرجات الأولى يستهدف دعم الشباب وتوعية بضرورة المشاركة السياسية ، وممارسة حقه الدستورى ، كما أن الحزب لديه خطة لتنظيم عدد من الدورات الرياضية لكرة القدم وتكريم بعضا من المتفوقين والكوادر الشبابية خلال الفترة القادمة .
ختام . . تم دعوة رجل الاعمال احمد بكر امين مساعد المنوفية عدد من القيادات الحزب لتناول وجبة العشاء بأحد المطاعم بشبين الكوم ، ودعوة الكاتب خالد العاطفى رئيس حزب الأمة وأحمد فرج امين شباب إرادة جيل بدار السلام .

المصدر: عزةالشيخ
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 19 يناير 2019 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

303,608
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية