كتب/ أيمن بحر 

عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر، اليوم، اجتماعًا لمناقشة نتائج الأسبوع الرابع من مبادرة رئيس الجمهورية "100 مليون صحة" للمسح الطبى الشامل لفيروس سي بجميع مدن المحافظة.
وخلال الاجتماع استعرض الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحة، نتائج الأسبوع الرابع من الحملة، حيث عرض أعداد المترددين على المستشفيات بحالات الأمراض غير السارية "الضغط – السكر" كما عرض نشاط المعامل الأسبوعي.
وأكد المحافظ على الإهتمام بكافة عينات الدم المتقدمه من المتبرعين في المرحلة القادمة والكشف عن فيروس سي من خلالها وذلك للمحافظة على الحملة الصحية من مبادرة رئيس الجمهورية مشيرا إلى أن أن الدولة صرفت الملايين، وأنه لا بد من نزول كل المواطنين للمشاركة في المبادرة.
وشدد "عبدالله" علي ضرورة مشاركة وتعاون كافة الجهات في المبادرة والبحث مع شباب الجمعيات الأهلية بالمحافظة للمشاركة في المبادرة ، لتسهيل إجراءات الكشف والتحاليل للأهالي، مطالبا جميع مواطني المحافظة بمختلف مدنها بضرورة التوجه إلي مقرات الكشف والتحاليل للأطمئنان علي صحتهم.
حضر الاجتماع الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر ، اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة واللواء ياسر شعبان رئيس مدينة رأس غارب و اللواء إيهاب رأفت رئيس حى شمال الغردقة ومديرى المدريات والتنفذيين بالمحافظة.

 

المصدر: عزة
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 44 مشاهدة
نشرت فى 30 ديسمبر 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,465
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية