هناء خيرى 

وجه ابراهيم نشأت منسق عام تمرد معلمى مصر نداء إلى كل قيادة ومسئول في التعليم صاحب ضمير ومبادئ وافاد ان كل راع مسئول عن رعيته ويسئل عن كل صاحب مظلمة فتلك مسئولية ونزول المسئول عن مكانه إلى جانب الزملاء المعلمين ; والتواصل معهم وحل مشاكلهم هو واجب عليه والتعالي وغلق الباب في وجهم هو تقصير منه وسيحاسبه الله عليه قبل أي حساب فرسالة الوحيدة ليس الغرض من التواصل الا حل مشاكل الزملاء لوجه الله والنقد البناء يقوي البنيان . 

 

 

ووجه نشأت رسالة إلى كل ادمن وعضو في المكتب التنفيذي للائتلاف دورك هو مساعدة زملائك ومساندة وزارتك في الحق نعلم أن ذلك على حساب وقتك وصحتك ومالك ولكن ذلك لوجه الله ولصالح العمل العام وليس الهدف المرجو منه ولا الاستفادة أكثر من ذلك سوى الثواب من الله وهو أكبر أجر وثواب وهناك اسس ومبادئ عامه نلتزم بها وتطبق على الجميع فنحن كلنا أخوة متحابين لا فرق بيننا .
ورسالة إلى كل زميل وعضو انت وسط اخواتك هدفنا دعم بعضنا ومساندة الزملاء اعرض مشكلتك تكلم عن فكرك كل ذلك في حدود الأدب واللياقة واحترام القيادات. 
باذن الله وفضله مكملين مستمرين عندما كان العدد صغيرا نجحنا بفضل الله وعندما زاد العدد سرنا بقوة أكبر متحدين متعاونين وسنكمل باذن الله مسيرتنا لأننا مؤمنين بهدفنا وعاهدنا الله عليه .

 

المصدر: عزةالشيخ
janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 24 ديسمبر 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

304,435
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية