السيلوليت او الكتل الدهنية المتراكمة في اجساد النساء هي عبارة عن دهون طبيعية تبدو ككتل بارزة بسبب وجودها في الانسجة الرابطة التي تعمل عادة على توزيعها بشكل متناسق تحت الجلد.

وتبقى مشكلة السيلوليت نسائية بامتياز، حيث يقدر خبراء الجلد نسبة المصابات من النساء السيلوليت بـ 58 في المئة تقريبا من النساء،وينصح السيدات بخلطات طبيعية تساعد في التخلص من السيلوليت نهائياً.

إذ ينصح بشرب اللبن الرائب أو الزبادي لمحاربة السيلوليت.بخلط القليل من تفل القهوة مع اللبن، مع الفرك جيداً الأجزاء المعنية في الجسم.

وتمتلك شجرة اللبلاب الجميلة التي تتسلق جدران المنازل حقائق جمالية عديدة.تدلك الأجزاء المتضررة من الجسم جيداً، كل يوم، ببضع أوراق مهروسة من اللبلاب.

وتساعد الأجبان في محاربة السيلوليت، إذ يكفي إضافة بضع ملاعق كبيرة من الملح الخشن ومن الجبنة البيضاء ليتشكل لديك خليط يمكنك تطبيقه على الأماكن المتضررة لمدة 25 دقيقة، ثم إزالته بالماء.

ويعمل الحامض على تبييض البشرة، ويكافح التجاعيد ويساهم في تفتيح الشعر. ويملك أيضاً إمكانيات علاجية أخرى في مجال الجمال، فهو يساهم في القضاء على مشكلة السيلوليت التي تؤرق معظم النساء
.

المصدر: آي بال
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 131 مشاهدة
نشرت فى 30 إبريل 2013 بواسطة islammy7

إسلامي

islammy7
»

ابحث

عدد زيارات الموقع

172,007