من النصائح مـا يـلـى:
- لا تتركِ الأمور حتى اللحظة الأخيرة وخذى الوقت فى الاهتمام بالتفاصيل.
- قبل أن تستمعى لكل النصائح المقدمة من المقربين .. اعرفى نوع جلدك بزيارة طبيب متخصص، فهذا سيوفر الكثير من الوقت والنصائح وقومى بمعالجة أى أمراض جلدية موجودة أو معالجة للجلد بسبب القلق.
- احرصى على زيارة طبيب الأسنان الخاص بكى لتتمتعى بابتسامة رائعة وحتى تبرزيها فى الصور بدون خجل.
- استمعى لكل النصائح المقدمة ثم مرريها فى فلتر ما يناسبك ويناسب احتياجاتك، وتذكرى أنها مقدمة إليك بدافع الحب والقلق،أيضا خصصى جزءً من الوقت واجتمعى بكل من يهمك أمرهم لمساعدتك وتثقين بهم .
- تخصيص وقت لمشاهدة وتعلم وقراءة كل ما يمكنك قراءته عن نظام جمالك فى الفترة التى تسبق الزفاف الخاص بك، وسوف تتعلمى الكثير عن ما يصلح لك وما لا يلزمك .
- جربى كل ما تريدين وناقشيه مع ال "ماكيير" الخاص بك ،وقومى بحجز مسبق عنده واحرصى على استخدام المنتج المناسب لبشرتك.
- ابتعدى قدر الإمكان عن كل ما يسبب لكى القلق خذى وقتك للاسترخاء وخصصى الوقت لنفسك .
- اشربى الكثير من الماء وحين تعرضك للشمس احرصى على استخدام صن بلوك مناسب لكى.
- إذا كنت تريدين الذهاب للحصول على لون "تان" لبشرتك، فيجب أن تجربيه على جزء غير مرئى من جسدك قبلها فى حال لم تعجبك النتيجة.
- اختارى خبير الماكياج ومصفف الشعرالمناسب لكى وحددى طلتك المناسبة معهم، فأى عروس تستحق أن تبدو أفضل فى يومها الكبير ولضمان أطول فترة بقاء لشعرك يوم الزفاف لا تقومى بغسله يوم الزفاف بل قبلها بيوم.
-احرصى على بقاء لمعان بشرتك وشفاهك من خلال التقشيرات والأقنعة المناسبة، ابتعدى عن الغوامق فى المكياج والتزمى بطلات هادئة وطبيعية لتبرز جمالك، ولشفاهك استخدمى الألوان مثل: الروز الهادئ ، والوردى وابتعدى عن الألوان اللامعة.
- احرصى على وجود حقيبة صغيرة تحتوى على مكياج التاتش أب خلال الزفاف وأن تكون حاضرة فى حال احتجتى إليها.
- احرصى على اختيار طلاء أظافر كلاسيكى، اختارى الثوب المناسب لإخفاء أى عيوب موجودة واحرصى على اختيار الحذاء المريح لقدمك.

 

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة
نشرت فى 30 أغسطس 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,656,451