برنامج بالون المعدة المؤقت يجمع بين طريقة ثبتت علميا للحد من الجوع بحيث تأكل أقل وفقدان الوزن من دون جراحة ،


وهو حل قصير الأجل لبدء فقدان الوزن الخاص بك ومساعدتك على تعلم العادات الصحية لتتمكن من الحفاظ على هذا نجاح بعد العلاج.

المرضى يمكن أن نتوقع أن يخسر 25-48 ٪ من الوزن الزائد في غضون 6 أشهر الأولى ومع استمرار الالتزام ستستمر إلى ما بعد رفعها ولا يمكن استمرارها بعد ست اشهر ولكن يمكن اعاد وضعها

، وهي مثالية لأولئك الذين لديهم قليلا من الوزن لانقاصه والذين يعانون من زيادة الوزن ولكن لا يعانون من السمنة المفرطة ( مؤشر كتلة الجسم 25-30

ويختارها المرضى فى كثير من الأحيان لفقدان الوزن فى وجود هدف في الاعتبار على سبيل المثال قبل حفل زفاف / مناسبة خاصة / إختبار فى العمل ، أو بعد الحمل.
ما هو بالون المعدة؟

بالون المعدة هى كيس لينة من السيليكون التي يتم إدراجها في المعدة ومليئة بمحلول ملح معقم.
مع بالون المعدة سيكون لديك الشعور بالشبع ، أو عدم وجود الجوع التي سوف تساعدك على تعلم معتدل الاستهلاك الغذائي الخاص بك بحيث تأكل أقل وفقدان الوزن من دون جراحة.
وسوف تبقى في مكانها لمدة 6 أشهر فقط بينما انت تعلم عادات الأكل الصحي وانعاش فقدان الوزن الخاص بك بمساعدة الرياضة وتغير اسلوب الحياة ستتم إزالة بالون المعدة بعد 6 أشهر.
مع مساعدة من البالون في المعدة ، يمكنك بسهولة أكبر اعتماد تغيير نمط الحياة التي سوف تحتاجها لانقاص الوزن.

مزايا بالون المعدة برنامج بالون ، وعلى سبيل المقارنة ، يوفر مزايا عديدة أكثر من برامج الرجيم التقليدية وبرامج انقاص الوزن العادية.

  • مع البالون سوف :لديك شعور بالامتلاء
  • تفقد وزنا أكبر من البرامج الأخرى
    تعلم مبادئ لتحقيق النجاح على المدى الطويل
    لا حاجة للتخدير العام الطويل
الخطر أقل من الوسائل الاخرى من مضاعفات.

بالون المعدة ليست حبة سحرية ، بل هى أداة لتغيير نمط حياتك. وشارك في برامج تعطيك التعليم والدعم لتغيير أسلوب الحياة والعادات الخاصة بك والحصول على فرصة أفضل للنجاح على المدى الطويل عدا ذلك -بدون تغيير اسلوب الحياة- فان الوزن المفقود سوف يعود مع زيادة بدون شك مع رفع البالون اى بعد ستة اشهر

ماذا نأكل بعد البالون

الرجيم الخاص بالبالون


الأسبوع الأول سوف يكون على حمية سائلة مع تعليمات للشرب الكثير من الماء. بعد الأسبوع الأول ، سوف يوصي اختصاصي تغذية المواد الصلبة. سوف تتلقى تعليمات حول نظام التغذية الخاص الأولي الأطعمة الصلبة مع القيود السعرات الحرارية. هذه الفترة من المهم لإعدادك للحفاظ على فقدان الوزن بعد إزالة البالون في المعدة.
بالون المعدة يمنحك فرصة للتكيف مع تغيير نمط الحياة يجب أن تجعل من أجل المحافظة على وزن الجسم المثالي.
خلال الاجتماعات التي تعقد بانتظام مع فريق الخاص بك ، فإنك سوف تتعلم مبادئ تحتاج إلى إدارة وزنك ، وتعزيز الصحة على المدى الطويل من خلال تغيير نمط الحياة. وكذلك التغذية ، وممارسة هذا الغطاء ، وتناول القضايا النفسية والسلوكيات المتعلقة بالأغذية . في الوقت الذي تعلم ، وسوف يكون الدافع بك عن طريق نجاحك وتحويل هذه المبادئ الى العادات التي من شأنها أن تساعدك لك لبقية حياتك..

س : كم نخسر من الوزن؟
يمكنك تجربة نقص ملحوظ في الوزن المتوسط بين 15-20 كيلوغراما ، ولكن نتائجك سوف تعتمد على مدى اتباع البرنامج وضبط عادات الأكل.
س : هل سأكون قادرا على الشعور بالون المعدة في معدتي؟
وسوف يكون هناك عدم الراحة أثناء الأيام القليلة الأولى. بعد ذلك ، والإحساس الأساسي للبالون المعدة هو الشعور بالشبع أو الامتلاء.
س : هل هناك آثار جانبية أو مضاعفات مع بالون المعدة؟
أول 10 -- 21 يوما يمكن أن تكون صعبة للغاية. التشنج والغثيان والقيء طبيعية ، وينبغي أن تكون متوقعة. ومن المهم جدا أن اتباع تعليمات الطبيب وشرب الكثير من السوائل. وسوف تكون هنالك ادوية للمساعدة في تخفيف الشعور بعدم الراحة مع الدعم الطبى الخاص بنا.
س : كيف هو بالون المعدة إدراجها في المعدة؟
بالون المعدة لينة ، كيس السيليكون والتي تم إدخالها إلى المعدة من خلال المريء وتكون صغيرة لانها فارغة ثن يتم ملئها بمحلول ملح معقك المستعمل فى الحقن الوريدة عن طريق انبوب صغير متصل بها يتم خلعه تحت ارشاد منظار المعدة.
س : كيف يتم تركيب بالون المعدة ؟
يتم تركيبها عن طريق الفم وهى فارغة وصغيرة وملفوفة
ويتم ضخ المحلول الملحى في الابالون داخل المعدة لتجعلك تشعر بأنك كاملةى الشبع
وهذا الفيديو يظهر الإدراج الكامل لبالون المعدة :


س : وكيف يتم إزالته؟
بعد 6-7 أشهر ، وتنكمش على البالون عن طريق استخراج المياه المالحة وإزالتها بعد ذلك عادة عن طريق الأنف. الفيديو التالي يقدم مثالا مفيدا للعملية .

 

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 138 مشاهدة
نشرت فى 16 فبراير 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,714,999