أشارت الاستاذه:.أمل عبد المجيد الخبيرة في الطب الطبيعي،انه من المهم جدا أن يهتم الفرد بقراءة محتويات المواد الغذائيه التي تباع في الأسواق، ويتجنب شراء اي طعام مكتوب عليه كلمات غير مفهومه بالنسبه له فهذا أول الطريق نحو الابتعاد عن هذه السموم،وأشارت إلى خطورة مايسمى بالاندومي،هذا الطعام السام  الذي يدخل فيه تركيبته الملح الصيني(اجني موتو)الذي يسبب تلفاً في خلايا المخ ويسبب سرطانالدماغ،ومع الاسف الشديد يكاد لايخلو بيت من الاندومي القاتل.
ان الإندومي وبدون مبالغه عبارة عن سم يسري في الجسد وبالذات في المخ،ولكن الصدمه بمعرفة يقه المفجعه،وهي ان الاندومي يحتوي على مادة e621وهي مكتوبه على ظهر الكيس وهذه المادة بعد البحث ظهرت أنها تسبب تسمم المخ لأنها أخطر محسنات الطعم على الاطلاق.
إن مخاطر هذه المادةعلى المخ كبيرة لأنها تسبب تلف في خلايا المخ غير القابله للتجدد وتسبب تراجع الذاكره وضعفها وتدهور القدرات العقليه وفقدان القدرة على التركيز ومعالجة الأمور الحسابيه أو الرياضيه المتوسطه ثم تؤدي الى غباء فعلي بدون مبالغه.
كما انها تسبب امراضاً عصبيه تابعه لتلف خلايا المخ مثل:.(لشلل _الرعاش_الزهايمر_الصداع المزمن)ومع الاستمرار في تناولها تؤدي للسرطانات مثل:.(سرطان الثدي_ارتفاع الكولسترول_ضغط الدم_والازمات القلبيه الحاده)وغير ذللك الكثير....كما انها تسبب البدانه المرضيه غير القابله للعلاج حتى مع الرياضه او الادويه لانها تغير في تركيب الدهون في الجسم.
ان هذه الماده هي احد مشتقات monosodium glutamate وتعتبر اخطر مادة غذائيه وجدت في العالم كمكسبات طعم،ويتم اخفاء اسم هذه الماده السامه في الاغذيه تحت مسميات مختلفة مثل:.(الجلوتامات،،،،أسبرتام،،،،الخميرة،،،،المرق سواء مرق الدجاج او اللحمه،،،،الكاسينات،،،،البروتين المهدرج،،،،الصويا المهدرجه)

اضرار الاندومي:.
1-لسمنه في الاطفال خاصه
2-مراض الكلى
3-لام المغص
4-الإسهال
5-التقيؤ
كما توضح حجم الكارثه مادة الــmsg ويسمونها ومشتقاتها القاتل الصامت،وليس الاندومي وحده الذي يحتوي على هذه الماده القاتله ولكن تستخدم مطاعم شهيرة هذه الماده بصورة مكثفه لتحسين طعم مأكولاتها وجذب زبائنها مثل:.(بيتزاهت_وماكدونلدز_وبرجر كينج_وكنتاكي_وتاكو بيل)وهنا احب ان انقل ماشاهده احد الاشخاص عندما ذهب الى اندونيسيا وشاهد بنفسه كيف يتم تصنيع الاندومي فهو يعرف صديق له يشتغل في المصنع فذهب معه وصدم عندما شاهد بام عينيه كيف يصنعونها
فهم يقومون بتجميع عظام الحيوانات الميته ومن ثم تجفيفها جيدا لتوضع بعدها في مطاحن لكي تطحن جيدا بعد ذلك يقومون باضافة المنكهات والطيبات وتشكيلها على شكل المعكرونه وبعد ذلك تاتي الينا كما نراها ونحن نقدمها ونجعلها الوجبه الرئيسيه للعشاء لفلذات اكبادنا ونستغرب عندما نراهم لا ينامون ونراهم في المنزل يجرون ويصرخون ويقلبون البيت وتظهر منهم مشاغبات ليش لها حد،ونقول هذا جيل اليوم ولكن ذلك سبب أكلهم بقايا الحيوانات فاصبحوا هكذا.

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 47 مشاهدة
نشرت فى 10 يناير 2013 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,674,982