authentication required

ننسى قصة كتاب حول استخدام أداة ولغة أثار النمو الكبير التطورية للدماغ الإنسان. Instead, imagine ancient hominid children chasing frogs. بدلا من ذلك ، تخيل الأطفال اسلاف الانسان القديمة تطارد الضفادع. Not for fun, but for food. ليس للمتعة ، ولكن على الغذاء.

According to Dr. Stephen Cunnane it was a rich and secure shore-based diet that fuelled and provided the essential nutrients to make our brains what they are today.
وفقا للدكتور ستيفن كونان كانت غنية وآمنة على الشاطئ الحمية التي تغذيه ، وقدمت المواد الغذائية الضرورية لجعل أدمغتنا ما هي عليه اليوم. Controversially, according to Dr. Cunnane our initial brain boost didn't happen by adaptation, but by exaptation, or chance. مثير للجدل ، وفقا للدكتور كونان لم يعزز لدينا الدماغ الأولية لا يحدث عن طريق التكيف ، ولكن بحلول exaptation ، أو فرصة.

"Anthropologists and evolutionary biologists usually point to things like the rise of language and tool making to explain the massive expansion of early hominid brains. But this is a Catch-22. Something had to start the process of brain expansion and I think it was early humans eating clams, frogs, bird eggs and fish from shoreline environments. This is what created the necessary physiological conditions for explosive brain growth," says Dr. Cunnane, a metabolic physiologist at the University of Sherbrooke in Sherbrooke, Quebec. "
علماء الأنثروبولوجيا وعلماء البيولوجيا التطورية نقطة عادة لأشياء مثل صعود لغة وأداة لصنع لشرح التوسع الهائل للأدمغة اسلاف الانسان في وقت مبكر ، ولكن هذا هو كاتش 22. شيئا ما قد لبدء عملية التوسع في الدماغ واعتقد انه من المبكر البشر أكل المحار ، والضفادع ، وبيض الطيور والأسماك من البيئات الساحلية ، وهذا ما خلق الظروف الضرورية لنمو الدماغ الفسيولوجية المتفجرة "، كما يقول الدكتور كونان ، وهو فيزيولوجي الأيض في جامعة شيربروك في شيربروك ، كيبيك.

The evolutionary growth in hominid brain size remains a mystery and a major point of contention among anthropologists.
النمو التطوري في حجم الدماغ اسلاف الانسان لا يزال لغزا ، ونقطة الخلاف الرئيسية بين علماء الانثروبولوجيا. Our brains weigh roughly twice as much as our similarly sized earliest human relative, Homo habilis two million years ago. أدمغتنا تزن تقريبا مرتين بقدر نسبي لدينا ذات الحجم المماثل أقرب الإنسان ، والإنسان الماهر 2000000 سنة مضت. The big question is which came first - the bigger brain or the social, linguistic and tool-making skills we associate with it? السؤال الكبير هو الذي يأتي في المرتبة الأولى -- أكبر الدماغ أو المهارات الاجتماعية واللغوية وأداة صنع نقرنها ذلك؟

But, Dr. Cunnane argues that most anthropologists are ignorant or dismissive of the key missing link to help answer this question: the metabolic constraints that are critical for healthy human brain development today, and for its evolution.
ولكن ، يقول الدكتور كونان أن معظم علماء الأنثروبولوجيا يجهلون أو رافض للالحلقة المفقودة الأساسية للمساعدة في الإجابة على هذا السؤال : القيود الأيضية التي تعتبر بالغة الأهمية لتنمية صحية الدماغ البشري اليوم ، وعلى تطورها.

Human brains aren't just comparatively big, they're hungry.
مخ الإنسان ليست فقط كبيرة نسبيا ، وانهم جوعى. The average newborn's brain consumes an amazing 75-per cent of an infant's daily energy needs. دماغ الوليد العادي يستهلك مذهلة 75 في المائة من احتياجات الرضيع من الطاقة يوميا. According to Dr. Cunnane, to fuel this neural demand, human babies are born with a built-in energy reservoir - that cute baby fat. وفقا للدكتور كونان ، إلى وقود هذا الطلب العصبية ، الأطفال يولدون الإنسان مع المدمج في خزان الطاقة -- أن الدهون طفل لطيف. Human infants are the only primate babies born with excess fat. الرضع هي الرضع الإنسان الرئيسيات فقط ولدت مع الدهون الزائدة. It accounts for about 14 per cent of their birth weight, similar to that of their brains. فهي تشكل حوالي 14 في المائة من وزن ولادتهم ، مماثلة لتلك التي أدمغتهم.

It's this baby fat, says Dr. Cunnane, that provided the physiological winning conditions for hominids' evolutionary brain expansion.
فمن هذا الطفل الدهون ، كما يقول الدكتور كونان ، التي وفرت الظروف الفسيولوجية الفوز لتوسيع الهومينيد 'الدماغ التطوري. And how were hominid babies able to pack on the extra pounds? وكيف كان اسلاف الانسان قادرا على حزمة الرضع على الوزن الزائد؟ According to Cunnane their moms were dining on shoreline delicacies like clams and catfish. وفقا لكونان أمهاتهم كانت شهية لتناول الطعام على الساحل مثل المحار وسمك السلور.

"The shores gave us food security and higher nutrient density. My hypothesis is that to permit the brain to start to increase in size, the fittest early humans were those with the fattest infants," says Dr. Cunnane, author of the book Survival of the Fattest, published in 2005. "
شواطئ أعطانا الأمن الغذائي وارتفاع الكثافة المغذيات. فرضيتي هي أن السماح للبدء في الدماغ لزيادة في حجمها ، وأصلح البشر في وقت مبكر وأولئك الذين لديهم بدانة الاطفال" ، يقول الدكتور كونان ، مؤلف كتاب البقاء على قيد الحياة بدانة ، التي نشرت في عام 2005.

Unlike the prehistoric savannahs or forests, argues Dr. Cunnane, ancient shoreline environments provided a year-round, accessible and rich food supply.
على عكس ما قبل التاريخ أو غابات السافانا ، ويقول الدكتور كونان ، والبيئات الساحلية القديمة قدمت على مدار العام ، للوصول الإمدادات الغذائية والغنية. Such an environment was found in the wetlands and river and lake shorelines that dominated east Africa's prehistoric Rift Valley in which early humans evolved. تم العثور على مثل هذه البيئة في الأراضي الرطبة والأنهار والشواطئ البحيرة التي سادت في شرق افريقيا وادي ريفت في عصور ما قبل التاريخ والتي تطورت في وقت مبكر البشر.

Dr. Cunnane points to the table scrap fossil evidence collected by his symposium co-organizer Dr. Kathy Stewart from the Canadian Museum of Nature, in Ottawa.
الدكتور كونان الأحفوري يشير إلى الأدلة التي جمعها الجدول الخردة له ندوة المنظم المشارك الدكتور ستيوارت كاثي من المتحف الكندي للطبيعة ، في أوتاوا. Her study of fossil material excavated from numerous Homo habilis sites in eastern Africa revealed a bevy of chewed fish bones, particularly catfish. دراستها من المواد المستخرجة من الحفريات هومو العديد من المواقع الماهر في شرق أفريقيا كشفت عن وجود سرب من عظام السمك يمضغ ، وخصوصا سمك السلور.

More than just filling the larder, shorelines provided essential brain boosting nutrients and minerals that launched Homo sapiens brains past their primate peers, says Dr. Cunnane, the Canada Research Chair in Brain Metabolism and Aging.
أكثر من مجرد تعبئة اللحوم ، شريطة الشواطئ الدماغ الأساسية زيادة المواد المغذية والمعادن التي أطلقت أدمغة الإنسان العاقل الماضية أقرانهم الرئيسيات ، كما يقول الدكتور كونان ، وكرسي أبحاث كندا في الأيض الدماغي والشيخوخة.

Brain development and function requires ample supplies of a particular polyunsaturated fatty acid: docosahexaenoic acid (DHA).
تطور الدماغ ووظيفته يتطلب امدادات وفيرة من الأحماض الدهنية غير المشبعة خاصة : حمض الدوكوساهيكسانويك (DHA). DHA is critical to proper neuron function. DHA أمر بالغ الأهمية لتعمل الخلايا العصبية السليمة. Human baby fat provides both an energy source for the rapidly growing infant grey matter, and also, says Dr. Cunnane, a greater concentration of DHA per pound than at any other time in life. الإنسان الدهون الطفل على حد سواء ويوفر مصدرا للطاقة لهذه المسألة الرضع الرمادية التي تنمو بسرعة ، وأيضا ، كما يقول الدكتور كونان ، وزيادة تركيز DHA للرطل الواحد أكثر من أي وقت آخر في الحياة.

Aquatic foods are also rich in iodine, a key brain nutrient.
الأطعمة المائية هي أيضا غنية في مادة اليود ، والمواد الغذائية الرئيسية في الدماغ. Iodine is present in much lower amounts from terrestrial food sources such as mammals and plants. اليود موجود في كميات أقل بكثير من مصادر الغذاء البرية مثل الثدييات والنباتات.

It was this combination of abundant shoreline food and the "brain selective nutrients" that sparked the growth of the human brain, he says.
كان هذا المزيج من المواد الغذائية الشاطئ وفيرة و "العناصر المغذية الدماغ الانتقائية" التي أثارت في نمو الدماغ البشري ، كما يقول.

"Initially there wasn't selection for a larger brain," argues Dr. Cunnane. "
في البداية لم يكن هناك اختيار أكبر في الدماغ ،" يقول الدكتور كونان. "The genetic possibility was there, but it remained silent until it was catalyzed by this shore-based diet." "وكان احتمال الوراثية هناك ، لكنه بقي صامتا حتى كان المحفز من قبل هذا النظام الغذائي على الشاطئ".

Dr. Cunnane acknowledges that for the past 20 years he's been swimming upstream when it comes to convincing anthropologists of his position, especially that initial hominid brain expansion happened by chance rather than adaptation.
الدكتور كونان يعترف بأنه على مدى السنوات ال 20 الماضية انه تم السباحة المنبع عندما يتعلق الأمر الأنثروبولوجيا مقنعة لموقفه ، خصوصا أن توسع الدماغ الأولية الأدمية حدث عن طريق الصدفة بدلا من التكيف.

But, he says, the evidence of the importance of key shoreline nutrients to brain development is still with us - painfully so.
ولكن ، كما يقول ، ودليلا على أهمية المغذيات الشاطئ مفتاح التنمية الدماغ لا يزال معنا -- لذلك بشكل مؤلم. Iodine deficiency is the world's leading nutrient deficiency. نقص اليود هو نقص المغذيات في العالم الرائدة. It affects more than a 1.5 billion people, mostly in inland areas, and causes sub-optimal brain function. أنه يؤثر على أكثر من 1.5 مليار نسمة ، معظمهم في المناطق الداخلية ، ويسبب دون المستوى الأمثل وظيفة الدماغ. Iodine is legally required to be added to salt in more than 100 countries. مطلوب قانونيا اليود الى الملح تضاف إلى أكثر من 100 بلدا.

Says Dr. Cunnane: "We've created an artificial shore-based food supply in our salt."
يقول الدكتور كونان : "لقد خلقت مصطنعة توريد المواد الغذائية على الشاطئ في مدينة سولت لدينا."

hany2012

شذرات مُتجدده مُجدده http://kenanaonline.com/hany2012/

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 19 أكتوبر 2011 بواسطة hany2012

ساحة النقاش

هـانى

hany2012
موقعنـا موقع علمى إجتماعى و أيضاً ثقافـى . موقع متميز لرعاية كل أبنـاء مصر الأوفيـاء، لذا فأنت عالم/ مخترع/مبتكر على الطريق. لا تنس"بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,669,653