محمود عزب

أكد الفنان الساخر محمود عزب أنه اتفق مع رئيس قناة "نايل كوميدي"خالد شبانة على إعداد برنامج جديد بعنوان "عرب شو"، يقلد فيه كل الرؤساء العرب.

وقال عزب : "سأبدأ بشخصية الرئيس الليبي معمر القذافي الذي كنت أقلده على مدى 15 عاما مضت في حفلات مختلفة. لكن تقليده هذه المرة سيكون مختلفاً، خصوصاً بعد خطابه الذي أثار الضحك. سأستعير نظراته وإيماءاته وحركات رأسه وتنهداته وانفعالاته المفاجئة، وسأستخدم بعض عبارات هذا الخطاب التي علقت في أذهان الناس وأثارت ضحكاتهم مثل "من أنتم؟ دقت ساعة الزحف. لا رجوع، الى الأمام، ثورة".

وأضاف: "ما زلت أفكر في تقديم حلقته عبر دراما خاصة، فقد لا أجسده كرئيس، بل كجزار يدعى المعلم القذافي. كما سأقلد كل الرؤساء والزعماء العرب بدءا من الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي، وسأستعير جملة "أنا فهمتكم" التي قالها في خطابه الأخير للشعب التونسي".

وأشار إلى أنه يعكس الشخصية الساخرة في الرئيس علي عبدالله صالح، والسلطان قابوس وصولا الى باقي الرؤساء .

وأوضح أنه سيلجأ الى الشاب الذي قلد الرئيس السابق حسني مبارك وانتشر فيديو له على موقع " يوتيوب" قائلا:" إن هذا الشاب يقلد مبارك أفضل مني وسأستعين به لتقليده في برنامجي الجديد، والذي سيعده عادل سلامة ويخرجه سامي أبو الخير".

وطلب عزب من اللواء طارق المهدي المشرف على تسيير أعمال الإذاعة والتليفزيون حالياً، التدخل من أجل الإفراج عن برنامج "حكومة شو"، الذي يسخر فيه من معظم وزراء حكومة أحمد نظيف التي تم إسقاطها.

وأشار عزب الى أنه التقى اللواء المهدي، وشرح له الموضوع، وتعجب المهدي من موقف المسئولين السابقين تجاه البرنامج، حيث وافقوا على تصويره واشتروه بمبلغ من ميزانية الدولة، ثم تركوه حبيس الأدراج. وقال: "وعدني بعرضه، لكنه طلب مني الانتظار قليلاً".

ولفت عزب الى أن فساد النظام السابق كان من النوع "الخبيث" قائلا: "لم يرفضوا برنامجي من حيث المبدأ، لأنهم لو فعلوا ذلك لعرضته في قناة أخرى يومها. لكنهم وافقوا عليه ثم وضعوه في الأدراج حتى لا يراه الناس، وهم غير عابئين بأن عدم عرضه يعد إهدارا للمال العام".

وأوضح أن البرنامج ، الذي تم إنتاجه عام 2009 ولا يزال حبيس أدراج المسئولين في ماسبيرو، عبارة عن 30 حلقة، مدة كل منها 25 دقيقة.

ولفت إلى أنه يقلد خلاله 30 مسئولا بدءا من أحمد نظيف رئيس الوزراء السابق، مرورا بأحمد عز أمين التنظيم وأحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب، وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى، وحاتم الجبلي ومعظم وزراء حكومة نظيف. قائلا: " يبدو أن هذا البرنامج لم يكن على هوى النظام السابق الذي قرر تعطيل عرضه"

hamada33

عزيزى الزائر لا تحرمنى من التعليق برأيك

  • Currently 23/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
8 تصويتات / 829 مشاهدة
نشرت فى 8 مارس 2011 بواسطة hamada33

ساحة النقاش

حماده عبد الله عبد العال

hamada33
مـوقـع خــاص وشـامـل ويهتـم بكـثـيـر مـن الموضوعـات السـيـاسـيـة والاجـتـمـاعيـة والادبـيـة والتعليميـة وهـذا الموقـع لا يمثـل مؤسسـة أو شـركة أو منظمة أو نشاطا تجاريا أو غيره بـل هـو موقـع شخصـى ونتـاج جـهـد شـخـصـي وتـم إنشـاء هـذا الموقع يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2010 »

ابحث داخل الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,276,854

مــرحـبــاً بــكــم مـعـنـا

هذا الموقع ملك لكم ولجميع الزوار ونرحب بجميع مقترحاتكم لتطوير الموقع صححوا لنا خبرا . أرسلوا لنا معلومة . اكتبوا لنا فكرة . لا تحرمونا من أرائكم بالتعليق على المقالات

---------------

 

 

 
Google

*
*


*

*