authentication required

 

 

حمدين صباحي : ممارسة العنف ضد الشرطة إهانة للثورة

 

أكد حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على أن ممارسة العنف ضد رجال الشرطة يمثل إساءة للثورة وتشويه للثوارمشيرا إلى أنه انحراف بالثورة عن مسارها.
ودعا رئيس حزب الكرامة - في بيانه السبت - الحكومة المصرية للتجاوب مع الإرادة الشعبية وغضبها المشروع ضد الكيان الصهيونى رافضا أى ضغوط أو تدخلات خارجية قد تدفع لموقف مغاير أو مضاد للمطالبات الشعبية بموقفمصرى رسمى وإجراءات جادة ضد ممارسات الكيان الصهيونى.
كما دعا المجلس العسكري أيضا للبدء فورًا فى مراجعة جادة لسياسات الداخلية وأجهزة الأمن لإعادة هيكلتها بما يضمن عودة العلاقة الطبيعية بين الشرطة والشعب فى هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر والثورة.


بدوره طالب صباحي من جميع قوى الثورة إحكام أدائها لدورها الشعبى بما يقترب من جماهير الشعب المصرى مطالبا بفرز صفوف الثورة بما يحميها ممن يشوهونها أمام الشعب المصرى والحفاظ على طابعها السلمى الحضارى.
في سياق متصل أكد صباحي على أن المطالب التى رفعها الثوار أمس هى تعبير حقيقى عن ضرورة تصحيح مسار الثورة حتى تنجح فى استكمال مسيرتها داعيا المجلس الأعلى للقوات المسلحة والحكومة الحالية لتحمل مسئولياتهم فى الاستجابة للمطالب المشروعة للثوار والمتظاهرين.
كانت قد اندلعت فجر السبت اشتباكات بين المتظاهرين وقوات أمن الشرطة التي حاولت تفريق المتظاهرين وإبعادهم عن مقر السفارة بإطلاق أعيرة نارية في الهواء وقنابل الغاز المسيلة للدموع.

 

 

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ساحة النقاش

gaberbresha

صدقت يا حمدين، بس أنا لسه لم أقرر بعد من سأنتخبه للرئاسة. ما زلت أعتقد حتى الآن على الأقل أن الرئيس القادم لم يظهر بعد

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

991,403

أين الله فى حياتنا