أنصار الدعوة السلفية يحمون أقسام الشرطة بالأسكندرية من الهجوم

 


فرض المئات من أفراد الدعوة السلفية سياجا بشريا حول مباني قسمي شرطة الرمل والمنتزة بعد تعرضهما مساء الجمعة لهجوم من عدد من الأشخاص المجهولين.


قال شاهد عيان- أن حوالي 200 فرد كانوا قد حاصروا قسم شرطة المنتزة قبل نحو ساعة محاولين اقتحامه إلا ان اللجان الشعبية التابعة للدعوة السلفية تمكن أفرادها من الوصول سريعا للقسم، وفرض سياج بشري حوله فقام المهاجمون بالاتصراف، وكان قسم شرطة الرمل قد تعرض لهجوم مماثل، وتمكن عدد من الأهالي بالمنطقة من إقناع من حاولوا اقتحام القسم بالانصراف من أمامه.

و تم رصد- وجود أعداد كبيرة من أفراد الأمن المركزي بجوار قسم شرطة باب شرقي فيما انتشر عشرات الضباط أمام مقر القسم الذي يقع بحواره مقر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، ويشمل محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح، والذي كان قد تعرض للحرق يوم جمعة الغضب 28 يناير الماضي
.

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 195 مشاهدة

ساحة النقاش

gaberbresha

مش ملاحق عليكي يا سمر، لسه شباب ومقالاتك كلها تستحق القراءة بس أنا مش ملاحق. أصل لازم أقرأ المقال جيداً قبل التعليق، وانتي ما شاء الله أحياناً بتكتبي أكثر من 10 مقالات في اليوم، وأنا راجل عجوز ومش قادر.

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

987,509

أين الله فى حياتنا