أخر نكت علي عز و العادلي في السجن
أحمد عز..حبيب العادلى..أحمد المغربى.. زهير جرانة ، أصبحوا نجوماً ومصادر مهمة لإشاعة النكات اللاذعة، وأجواء الـ" فرفشة" و الضحك فى المجتمع المصري.
فبعد قرار النائب العام بحبسهم 15 يوماً، قام الشباب بإطلاق عدد لا حصر له من النكات وتبادلها عبر رسائل المحمول،
وموقع الفيس بوك.

 تعرض هنا لمجموعة منها:
- تعلن جمعية " اعمل الخير وارميه البحر " عن تبرعها بملابس بيضاء من أحد أطفال الجمعية للمسجون أحمد عز بعد فشل إدارة السجن عن إيجاد مقاسه خوفا عليه من برد البلاط فى الزنزانة.
- علم مراسل  من داخل السجن أن المسجون أحمد عز نفسيته تعبانة قوى وعندما سأله مراسلنا عن السبب قال: " ياجماعة بجد أنا زعلان إزاى أساور الكلابشات اللى فى إيدى مش من حديد عز، لا بجد أنا زعلان قوى".
- أعلن المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى بيانه رقم ZERO سلب لقب عز من المسجون أحمد وإعطائه للشعب المصرى على أن يتنازل الشعب عن لقب الذل له.

- احتفالا بدخول السجن وقع هشام طلعت مصطفى مع المغربى عقد " زنزانتى فى طرة " وأعلن عز عن تبرعه بطن حديد لكل مسجون لبناء مشروع " ابنى سجنك " وقام أنس الفقى بإعلان ذلك في برنامج "السجن سجنك "، وأنشا جرانة منتجع " بورتو طرة " ، أما حبيب العادلى فقد قام بقتل باقى السجناء.
- سألوا حبيب العادلى من أين لك هذا ؟ فقال هذا من فضل ربى ، رد عليه الشيطان وقاله يا ناكر الجميل .
- العادلى قال لأعوانه فين الفلوس ؟ فقالوا له إنت ناسى سعادتك إننا صرفناها على الحمير فى موقعة الجمل، ولا السجن بينسى الواحد أغلى حاجة عنده !
- مصدر موثوق منه فى السجن يصرح عن حالة انتظار رهيبة من عز وجرانة و المغربى والعادلى لأحمد نظيف فيرددوا طوال الليل والنهار " يا حلوة يا بلحة يا مقمعة هتشرفى إمتى أخواتك الأربعة " .

- وبعد سلسلة البطولات الوهمية وفى أول بطولة حقيقية عز الطبال والعادلى السفاح فى الفيلم العربى " الزنزانة 

 

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 31/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 1687 مشاهدة

ساحة النقاش

sesonsaso

هههههههههههههههههههههههههه

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,015,270

أين الله فى حياتنا