النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

الاسكندرية أشرف حجاج

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية غداً الاثنين جلسة جديدة في قضية مصرع خالد سعيد المعادة من محكمة النقض المتهم فيها اثنان من أفراد الشرطة السرية بقسم شرطة سيدي جابر هما أمين شرطة محمود صلاح غزالة ورقيب عوض إسماعيل سليمان مخصصة لتحقيق طلبات الدفاع والمدعين بالحق المدني.
تعقد الجلسة برئاسة المستشار عوض خليفة وعضوية المستشارين ممدوح عبدالدايم ورشاد عبدالتواب وسكرتارية إبراهيم عامر ومحمد صالح.


شهدت الجلسة الماضية والتي كانت مقررة لمرافعة الدفاع والحكم تقديم الدفاع طلبات جديدة بعد تغيير رئيس الدائرة والعضو اليمين وهي طلب شهادة الدكتور أيمن قمر عضو اللجنة الثلاثية للطب الشرعي التي شرحت الجثة وشهادة الدكتور محمد عبدالعزيز الذي أصدر التقرير الطبي الأول عن الوفاة والذي طلب المدعي بالحق المدني استخراج شهادة عن وضعه الوظيفي سنة 2010 وقت وضع التقرير داخل الطب الشرعي وهل يسمح له بإجراء التشريح وتقديم تقرير من عدمه.. وقد استجابت المحكمة لهذه الطلبات بينما أصر الدفاع علي استدعاء شقيق المجني عليه المقيد في جواز سفره الأمريكي باسم أليكسندر ستيفان محمد سعيد وكذا شهادة الدكتور عادل البري من اللجنة الثلاثة واللذان رفضت المحكمة استدعاءهم لسابق شهادتهم في اثناء نظر الدعوي في المرة الأولي التي حكم فيها علي المتهمين بالسجن المشدد 7 سنوات قبل قبول النقض في الحكم واعادة محاكمتهما.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 120 مشاهدة
نشرت فى 1 ديسمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

250,275

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا