النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

طنطا - ناصر رجب:
قام اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية بتنفيذ قرار نيابة استئناف طنطا بحبس النقيب محمد مصطفي حماد من شرطة النجدة والملازم أول مهاب السايس معاون مباحث مركز طنطا 4 أيام لاتهامهما بالتعدي علي وكيل نيابة مركز قويسنا هيثم مجدي غانم ووضع القيود الحديدية بيده رغم أنه أفصح لهما عن هويته حيث استدعي مدير الأمن الضابطين لتنفيذ القرار.
كانت النيابة قد قررت إخلاء سبيل الرائد مصطفي بسيوني بإدارة مرور الغربية بعد التأكد بأنه لم يشترك في التعدي علي وكيل النيابة عقب التحقيقات التي أجراها علاء السعدني رئيس النيابة بإشراف المستشار عصام عبد المطلب المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا.
جاء ذلك بعد أن فشلت كل الجهود لاحتواء الأزمة وعدم صدور قرار بحبس الضابطين وإجتماع اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية مع المستشار عصام عبد المطلب المحامي العام الأول والذي أصر علي أن القانون لابد ان يأخذ مجراه.
وازدادت أزمة ضباط الشرطة بالغربية وأعضاء النيابة اشتعالا بعد أن طالب ضباط الشرطة بضرورة تدخل وزير الداخلية لحل الأزمة والإفراج عن الضابطين المحبوسيين وأكدوا أن تقرير الطب الشرعي وأعضاء النيابة *جاملوا* وكيل النيابة حيث أكد تقرير الطب الشرعي أن السحجات والكدمات بالضابطين مفتعلة فعلاها بأنفسهما لإثبات التهمة علي وكيل النيابة بأنه المتعدي عليهم في حين أكد التقرير أن الإصابات التي بوكيل النيابة بفعل فاعل ويتناسب توقيتها مع توقيت حدوث واقعة المشاجرة بين الطرفين واستبعد التقرير حدوث اعتداء من وكيل النيابة علي الضباط.
وهدد بعض الضباط بتصعيد موقفهم والامتناع عن العمل في حراسات المحاكم وعدم تأمين سرايا النيابة بعد موقف النيابة من هذه الأزمة والتي اعتبروها جاملت فيها زميلهم ولم تحاسبه علي موقفه في كمين الشرطة ورفضه إبراز تحقيق الشخصية لهم.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 81 مشاهدة
نشرت فى 30 نوفمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

251,212

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا