موقع مزيف احذر الدخول فيه

موقع مزيف احذر الدخول

 

 

تنام زوجتي باسترخاء بليد, وطمأنينة مشبوهة , أراقب تقلصات وجهها , أترصد حركات شفاهها , أضع رأسي على صدرها, أحصي خفقات قلبها , أهجم على ثيابها الداخلية , أمدد قمصانها الحمراء والزرقاء , الشفافة والكاذبة لعل هناك من ترك روث بصماته فوقها , تدمع عيناي وأنا أحدق في مناديلها , أصاب بزكام مزمن , وأنا أشم راوئح قد تهب من هنا أوهناك ..
أقتحم أرقام جوَّالها بجيش من شك ويقين, أسجِّل كم من المرات رنّ , وكم صمت , وكم غنّى , وكم أُقفل وكم فُتح , أقرأ ما بين سطور الرسائل التي تردها دون أن ألتقط أي خيط يدلني على جزر غموضها المهجورة ..
تهجم روحي المدمرة على عنقها المرمري , أضغط بقهر قبيلة من الذكور, أضغط حتى يتدلى لسانها الأحمر , أمسك به وأفحص رضابه, تجحظ عيناها اللوزيتان , أستيقظ مبللاً بشك يزداد ويتجانس مع شرود زوجتي , تودعني على الباب , أختبئ في ظلي, أرقب باب بيتنا , تدخل جارتها , تخرج رفيقتها, تعود المخططات للتزاحم على فكري , كيف سأفتح رأسها وأعرف بماذا تفكر ؟ ليتني أتربع فوق صدرها وأحرق أطياف من يجالسها وتجالسه , ليتني أخيط ريف عينيها كي يبقى مغمضاً ولا يرى سواي ..
تعدُّ العشاء , جسدها خرافة من التشهي , شعرها الطويل يسرح بجنون فوق ظهرها , تروح وتغدو أمامي بصمت تقطعه دندناتها الساحرة , أقبض على معصمها , تنفلت مني دون التفاتة , سأقتلها على البطيء كما تفعل .. نحتسي شاي المساء, تلمع عيناها أمام أجساد الممثلين , يجف ريقها أمام المشاهد التي لا تمنحني سر بريقها ولا لذة شبقها , تثور رجولتي... أتحمل رائحة جسدها , تثور رجولتي ... أهدِّئ رغباتي كيلا تتقد , تثور رجولتي... أبلع شهقاتي المتوالية , تثور رجولتي .. أفتح أزرار قميصي , تثور رجولتي .. أتخلص من ثيابي التي تضيق عليّ , تثور رجولتي ... تنفرج رغباتها أمام لهاث الممثلين, فأسحبها من شرودها إلى السرير مثل قوّاد سافل ... أضاجعها بلذة المحروم, أرى ألف رجل يصرخ فوقها, وأسمع خرير نشوتها تحمحم تحتهم وهي مغمضة العينين .. أبتعد عنها ودموعي تحتقن غيظاً وكمداً, ألملم ما تمزق من رجولتي .. . تنام مثل طفل.. تتدلى ثمارها بلا مبالاة , تسقط رأسي بين نهديها , تتغلغل بلهفة الجائع , تحاول إبعادي بلطف لكن رأسي ترفض المغادرة حتى تفك أحجية صدرها .. تنام بلا ضمير بعد أن تغلق باب حديقتها وأبقى الشاهد الوحيد الذي يرى بأم العين كيف تبتسم في منامها , وكيف تنفعل في أحلامها , وكيف تلعنني وتتمنى موتي بكلمات ٍ لا تخرجها إلا حينما تنام .
البيت مقبرة تصطك فيها عظام خوفي وهلعي , البيت جيفة من القيل والقال , البيت حوار صامت بيني وبين مرايا روحها المتشظية.. أحبها كما أحب الله , أشتهيها كما تشتهي المومس المال , أرغب بضمها وتقطيع حروف جسدها حرفاً, حرفاً كما يفعل تلميذ مبتدئ .
البيت مقبرة لدخان سجائرها , ومنفضة لرميم روحي .. الصمت يدوّي في الأرجاء , يفجِّرُ حكايتي مع الجدران فيرددها شبح بيتي الذي خلى من سكانه وأمانه ..
أحاول أن أغزل حواراً يضع حداً لمجزرة شكي , لكنها ترفض , وتنفلت مني كما الماء
أعود بذاكرتي إلى أول يوم التقيتها , كانت عائدة من المدرسة ترقص جديلتاها فوق كتفيها
كانت تشبك يدها بيد شاب صغير في مثل عمرها , رأيتها , ومن يومها لم أر امرأة سواها ..
زينتُ أصابعها بالذهب , طوّقتُ جيدها بالماس , غطيتُ جسدها بالحرير ..وضعت العالم بين يديها ..ثم جعلت منها أميرة مملكتي ومع ذلك لم أقرأ الرضا في صوتها وروحها وجسدها ..
عدت من عملي وقد حسمت أمري , سنتكلم , وإن رفضت سأطلقها ..
فتحت الباب , الصمت يكفن البيت كالعادة, بحثت عنها هنا وهناك , أين هي ؟! ربما في المطبخ , فهو عزلتها المفضلة , ربما في الحديقة تمارس عادة التدخين , ربما فوق السطوح حيث تهرب مني ومن رغباتي , ربما عند جارتها الثرثارة , ربما .. ربما .. ربما
دخلت غرفة النوم ,كانت تتماوج وراء غيمة من دخانها الكثيف , مزقتُ حجب الدخان بسيوف حنقي , وجثوت عند أقدامها , رشقتني بنظرة قاسية , هززتها وأنا أصرخ :
- إذا كنت تكرهينني لهذه الدرجة لماذا وافقت على الزواج بي , لماذا دخلت حياتي , أي ذنب اقترفت بحقك؟؟ منذ سنة وأنا مصلوب أمام صمتك , أريد أن أعيش , أن أحيا كبقية الأزواج , لا أريدك دمية تتحرك بفعل خيوط مصممة لها مسبقاً , أنت كائن من لحم ودم, تكلمي .. عبّري .. ارفضيني بصوت قوي ..
اقتلعتُ من بين أصابعها لفافة التبغ ودستها بحذائي ..غطت وجهها بكفيها واستسلمت لنوبة حادة من البكاء .. كم حبست دموعها أمامي , كم كابرت وتجبّرت بصمت من جليد , الآن يتكسر صمتها وتشهق من بين دموعها بكلمات لا أفهم منها سوى النحيب ..
تدفن رأسها في صدري , ألفها بذراعيّ , أمسد شعرها, أمسح دموعها .. تتحدث عن أهلها , تتحدث عن شاب جميل أحبته , تنعي كتبها ودفاترها التي مزقها أخوها , تتحدث عن صديقاتها , و عن حلم كبير لم أكن بطلاً ولا كومبارساً فيه , تسرد قصة إجبارها على الزواج بي فأنا شركة متنقلة , ومصرف مفتوح لجشع أخيها .. هل أنا من تآمر على صلب حب بريء ؟ يا للرب !
أنتظرها حتى تهدأ .. تلملم أحرف حزنها , تنتظر ردي .. أناولها لفافة تبغ , تفرد لي مكاناً قربها على السرير ,أحضن أصابعها الصغيرة , أسألها :
- أنا مستعد لكافة الاحتمالات , مستعد لإطلاق حريتك , مستعد لكل ما ترينه مناسباً , لقد تعبت يا صغيرتي وما عاد لي القدرة ولا الصبر على احتمال كل هذا الخوف الذي أراه مرتسماً في عينيك ....
تصمت من جديد , تتلألأ عيناها بسحابة من الدموع , تسوي جلستها , تهرس سيكارتها , تنكّس رأسها , أتغلغل في ثنايا صمتها , أحثها على قول شيء ما بلمساتي وقبلاتي .. تنظر نحوي ... ثم تقفز منسلّة من بين أحضاني ,تزيح الستائر و تفتح النافذة , يخرج الدخان مهرولاً , تتضح معالمها, يتورّد لون الجدران ,تلتفت إليّ قائلة :
- أنت جائع ؟؟ لقد برد الطعام , سأعود لتسخينه ثانية .

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة