authentication required

<!--

<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]-->

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الحى الكريم الحليم العفو الرحيم

والحمد لله الذى بنعمه وفضله تتم الصالحات النافعات

جمهورية مصــر العربيـة

مبادرة: النقابة المستقلة للمؤلفين والمبدعين

أيها الشعب المصرى العظيم ،،،

فى البداية : لنترحم بقلب مخلص وروح نقية  على جميع شهداء مصر سواء من الشرطة أو الجيش أو  من المواطنين  وندعو الله أن يتقبلهم عنده من الشهداء وأن يصفح عنهم وأن يلهم الشعب المصرى وأهلهم الطيبين الصبر والسلوان. وندعوك يارب العالمين أن تحفظ مصر من كيد الكائدين وشر وحسد ومكر الماكرين وأن تظلل على مصر أرضا وسماءا  وشعبا وأمة الأمن والطمأنينة والسلام .

ثانيا : رغم أن النقابة المستقلة للمؤلفين والمبدعين ولائحتها الأساسية لا تخولها  التدخل فى القضايا السياسية أو الدينية أو العرقية  ، إلا أنه قد جاءتنى سيل من الرسائل والمطالبات والمكالمات والرجاءات من أخوة وعشاق لمصر مثلنا وأكثر ، أن تتقدم النقابة وهى تضم بين جسدها عقل مصر من مؤلفين ومفكرين ومبدعين ورواد فى جميع مجالات الفكر والقانون والطب والهندسة والإعلام والفن والتجديد وذلك بمبادرة تنبع من حب مصر ، لجمع المصريين على كلمة واحدة ، فقط أن تكون مصر فوق الجميع ، فوق  الأشخاص والأحزاب والتيارات السياسية  أو غيرها، وأن تكون  مصر للمصريين أبناء المدنية والحضارة والتعايش السلمى  والمحبة عبر آلاف السنيين ، مصر هذه التى يقدمنا بها أهل الغرب  والشرق المتقدم الآن عندما نتقابل معهم  فى المؤتمرات واللقاءات العلمية والفكرية ، على أننا أصحاب حضارة ومدنية ودولة مستقرة ( أرض وشعب وحكومة ) عندما كان الآخرون  يغطون عوراتهم بأوراق الشجـر؟!! .

لقد دمعت أعيننا فجر اليوم الجمعة 24 يناير 2014 ونحن نرى أبناء مصر وحراسها ومبانيها العريقة ومتاحفها العلمية ومتاجرها  وهى تتبعثر هنا وهناك   دون ذنب ، وذلك  بفعل شياطين الإنس والجن ، كما دمعت أعيننا من قبل أيضا  على شهداء كثر وفى مواقع متفرقة من أرض الكنانة.

إن الواجب الوطنى والمحافظة على الجسم المصرى  من التلوث بالجراثيم سواء من الداخل أو الخارج ، يحتم علينا  بل يلزمنا ، أن نقوم بدور ولو بسيط  أو يسير ، ليتوقف ذلك الفعل الغريب عن كرم ورقة وتراحم المصريين ، ربما يطرح الله في عملنا الخالص لله والوطن  الخير والقبول من الجميع ، ويتحقق الهدف وهو جمع كل المصريين على قلب شئ واحد وهو مصـــــــــــر.

 

لذلك،،،،،،

سنجتهد فى النقابة  – ونعصف بأفكارنا ومخزوننا الفكرى والثقافى -  وربما نصل إلى أية صيغة متوازنة تحفظ مصر من  هذه التظاهرات والأعتصامات والأعتراضات  والشرور والدمار الذى لانهاية له ولايحقق إلا الخسران وتعطيل العمل والتنمية.   سنتوكل على الله وسنقوم بهذا العمل الوطنى ، ونحن ليس لنا أية أهداف شخصية أو نقابية ولاننتمى إلى أى فصيل أو تيار سياسى أو دينى أو حزبى فى مصر أو خارجها ، فقط هو حبنا لبلدنا أم الدنيا  وشعبنا العظيم .

 

والله المستعـان،،،،،

 

النقابة المستقلة للمؤلفين والمبدعين

دكتور مهندس /علـى مهـران هشـام

النقيب رئيس مجلس الإدارة

الحاصل على الجائزة العالمية للإبداع البيئى – اليابان

الأمين العام للرابطة العالمية لخريجى الأزهـر – فرع دولة الكويت

المصدر: * من أخبار ومناسبات الدكتور على مهران هشام
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 26 يناير 2014 بواسطة drmahran2020

ساحة النقاش

د/على مهـران هشـام

drmahran2020
......بسم الله..... لمحة موجزة (C.V) 2021 البروفيسور الدكتور المهندس الشريف علي مهران هشام . Prof. Dr. Eng. Ali Mahran Hesham ## الدكتوراه من جامعة هوكايدو.. اليابان ** حاصل علي الدكتوراه الفخرية... ألمانيا. 2012 ** حاصل علي الدكتوراه الفخرية - جامعة خاتم المرسلين العالمية - ، بريطانيا، فبراير 2021 ** »

ابحث

عدد زيارات الموقع

626,716