افتتح الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، معرض "أجرى بيزنس للزراعة والإنتاج الحيوانى" فى دورته الثالثة والذى يشارك فيه أكثر من 110 شركات زراعية، يوم الخميس الموافق 13 أبريل 2017.

 

وفي أطار ذلك كانت الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية بقيادة الدكتور خالد الحسني رئيس الهيئة  من أولى المشاركين في فعاليات هذا المعرض وذلك لإبراز دورها الفعال في الإرتقاء بالإنتاج السمكي في مصر وتقديم يد العون الإرشادية لكل من يرغب في عمل مشروع إستزراع  سمكي   سواء على نطاق واسع أو ضيق ،كذلك تشجيع القطاع الخاص للإستثمار في المجال السمكي لما له من دور فعال في دفع عجلة الإقتصاد القومي لمصر .

وفي ضوء ذلك وتقديرا للدور المتميز الذي قامت به الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية  ممثلة في الإدارة العامة للتطوير والإرشاد بقيادة الإستاذة هالة السقاري فقد قدمت إدارة المعرض شهادة شكر وتقدير للمشاركة المتميزة التي قامت بها الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية في فعاليات الدورة الثالثة للمعرض .

مدير عام الإدارة العامة للتطوير والارشاد
م/ هالة السقارى

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 240 مشاهدة
نشرت فى 16 إبريل 2017 بواسطة developguid

ساحة النقاش

الادارة العامة للتطوير والارشاد

developguid
هى إحدى الادارات التابعة للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية للمشاركة يرجى الاتصال على : 22620118 (147,208) mail: [email protected] »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

484,312