افتتحت الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية برعاية الأستاذ الدكتور صلاح مصيلحي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية بالأمس السبت بالتعاون مع كلية الطب البيطري جامعة قناة السويس الدورة التدريبية العاشرة والأخيرة في المرحلة التدريبية الثانية لبرنامج الأمان الحيوي بالمزارع السمكية والذي تستمر فعاليتها لمدة خمسة ايام يتم تقسيمها مابين كلية الطب البيطري جامعة قناة السويس وزيارات ميدانية للمواقع الإنتاجية وايضا محاضرات نظرية وعملية بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية .

حيث صرح الأستاذ الدكتور صلاح مصيلحي رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية أننا اليوم على وشك الانتهاء من المرحلة التدريبية الثانية لبرنامج الامان الحيوي بالمزارع السمكية والذي تتم فعالياته بدعم من منظمة الفاو واضاف اننا استطعنا بفضل الله أن نحقق أكثر من المستهدف في إعداد المتدربين وايضا في محتوى المادة العلمية المقدمة لهم والتي حرصنا كل الحرص أن تكون على أيدي نخبة من الأساتذة والعلماء ،

وأثنى على الدور التنظيمي المقدم في الدورات قائلا إن هذا الدورات استمدت نجاحها من التنظيم الجيد وايضا التطبيق العملي للمحاضرات النظرية المقدمة.

ومن جانبها فقد اعربت الأستاذة الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري جامعة قناة السويس عن سعادتها بإقامة هذة الدورات قائلة إن كلية الطب البيطري تشرف بالتعاون الاول الذي تتم فعاليته مع الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية وبدعم من منظمة الفاو.

. وقد استهل الدكتور مصيلحي اليوم التدريبي الأول بمحاضرة حول التحديات التي تواجه الثروة السمكية في مصر وكيفية التغلب عليها من خلال رؤية مصر 2030.

 

المصدر: الادارة العامة للتطوير والارشاد

ساحة النقاش

الادارة العامة للتطوير والارشاد

developguid
هى إحدى الادارات التابعة للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية للمشاركة يرجى الاتصال على : 22620118 (147,208) mail: [email protected] »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

483,708