بسم الله الرحمن الرحيم

ابنتى الغالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وتقبل الله منا ومنكم، وكل عام وأنتم بخير

وصلتنى رسالتك المستعجلة، ربنا يوفقك، ويبارك لك في وقتك ويحفظك، وطبعا أنا عارف إن رمضان بالذات الوقت مشحون ولم ترسمى لى أي رسم، لكن الأيام جاية ورمضان سينتهى وأرى رسمك، ونرى  مع بعض أحلى رسم كم تقولين .

 

وحشتينى وأنا في انتظارك بعد العيد إن شاء الله. ونصيحتى لك في العيد أن تفرحى بأنك انتصرت على نفسك وصمت ِ بتوفيق الله سبحانه وتعالى، وهذه الفرحة الحقيقية بالعيد، ولذلك تكون فرحة نابعة من القلب لا ينقصها ولا يقلل منها أي شيء من الأمور الظاهرة، ولذلك فالفرحة في يوم العيد سُنة يحبها الله ورسوله، ولذلك نهانا الرسول عليه الصلاة والسلام عن الصيام يوم العيد، وقال: إنما هي أيام أكل وشرب وذكر لله تعالى. والفرحة بالعيد تغيظ الشياطين، ولذلك تحاول أن تعكرها على المؤمنين فتذكرهم بأى أشياء تحزنهم  ، أو تجعلهم يختلفون على أى حاجة ويتخاصمون مع بعض على حاجة تافهة في يوم العيد، ولذلك الإنسان الفاهم الكبير لازم يفوت الفرصة على الشيطان ويكبر مخه ويساعد على وجود السعادة والمرح، وإن كان طبعا فرحة العيد لا تُنسينا الصلاة يوم العيد خصوصاصلاة العيد و صلاة الظهر ولا تنسينا الأذكار.

وعلى فكرة نحن هنا نعمل ونساعد بعض على الفرحة في هذا اليوم فأنا سأخطب العيد إن شاء الله تعالى وبعدها سأقضى طول اليوم في زيارات للإخوة واحتفالات وألعاب كرة ومنديل والديك التي لعبناها مع بعض وغير ذلك.

سلمى لى وعيدى على كل أخوالك وقولى لهم يوم العيد لما ييجوا يعيدوا عليك "تقبل الله منا ومنكم" ، وباعت لك عطر تعطريهم به، ، وتبدئى الصبح تبوسى لى يد جدتك وتقولى لها: بابا بيقولك "تقبل الله منا ومنكم" ، وسلمى لى على صديقاتك، وكل سنة وانت طيبة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

بابا

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة
نشرت فى 8 يوليو 2014 بواسطة denary

ساحة النقاش

على الدينارى

denary
موقع خاص بالدعوة الى الله على منهج أهل السنة والجماعة يشمل الدعوة والرسائل الإيمانية والأسرة المسلمة وحياة القلوب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

116,589