موقع الخبيرالدكتور / حمادة صلاح صالح صاحب بيت الخبرة الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييمالمعتمد للتقييم بالبنك المركزي

موقع متميز لفرادة التخصص فى التقييم وكافة الخدمات اﻻستشارية للبنوك والشركات والبيع بالمزاد العلنى

«الاستشاريون» تقيم أصولًا عقارية بــ2 مليار جنيه لصالح بنوك وشركات

 11  0 Google +0

الجمعة 27/يونيو/2014 - 12:09 ص

عقارات -صوره ارشيفيه عماد ابو جبل

 

قال الخبير المثمن  دكتور / حمادة صلاح رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمناء الاستشاريون للخبرة والتثمين والتقييم إنه تم الانتهاء من تقييم مجموعة من الأصول العقارية التي تتبع شركات عقارية وعدد من البنوك.

وقال  د / حمادة صلاح في تصريحات خاصة لـ«فيتو» إن إجمالي القيمة المالية للتقييمات العقارية التي تم الانتهاء منها وصلت إلى 2 مليار جنيه مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تقييم بنك وطنى بأصوله العقارية بالإضافة إلى بنك الاستثمار العربى بجميع فروعه.

تابع د / صلاح أن التقييمات شملت مجموعة شركات الوالى للإنشاءات حيث تم تقييم عدد كبير من الآلات والمعدات بالإضافة إلى 5 شركات أخرى تابعة لها، فضلا عن تقييم 6 ملايين متر مربع بشرم الشيخ وما عليها من قرى سياحية ومشروعات ترفيهية وسكنية ومحطات تحلية وغيرها لصالح شركة الشربتلى مؤكدا أن الأيام المقبلة ستشهد تقييم أصول إحدى البنوك المصرفية التي رفض ذكر اسمه حاليا قبل عملية التقييم.

consulthamadass

الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 111 مشاهدة
نشرت فى 28 أكتوبر 2014 بواسطة consulthamadass

ساحة النقاش

الخبيرالدكتورحمادة صلاح صالح www.iraegypt.com

consulthamadass
خبير التقييم المعنمد للتقييم لدي البنك المركزى المصرى خبير الملكية الفكرية بوزارة العدل للمحاكم الاقتصادية المتخصصة خبير تقييم الأثر البيئى للمشروعات وتقييم دراسات الجدوى خبيرتقييم معتمد لدى وزارة اﻻستثمار رئيس الهيئة الادارية والاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية ونائب الرئيس للشئون الاقتصادية بالمجلس خبير تقييم دراسات الجدوى خبير وعضو المجلس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

653,470