موقع الخبيرالدكتور / حمادة صلاح صالح صاحب بيت الخبرة الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييمالمعتمد للتقييم بالبنك المركزي

موقع متميز لفرادة التخصص فى التقييم وكافة الخدمات اﻻستشارية للبنوك والشركات والبيع بالمزاد العلنى

authentication required

أكثر عشر جزر سرية حول العالم

عالمنا لديه الكثير من الجزر الجميلة، وبعضها رائع حقا والكامل للموارد الطبيعية والمعادن، ولكن لا يزال لم تستكشف بعد في بعض الجزر وسرية مثل الكثير من الناس لا يعرفون شيئا عنها. الثقافة ونمط الحياة في هذه الجزر هي فريدة من نوعها للغاية. هنا جزر العالم أفضل سرية قد تريد من أي وقت مضى لهذه الزيارة.
1. جزيرة أولونغ دو - كوريا الجنوبية

جزيرة جزيرة أولونغ دو هو المكان المثالي عند السفر الى كوريا الجنوبية. على الرغم من أنه بسيط هو الجنة على الأرض لكنه لا يمكن أن تكون مثالية لأولئك الذين يسعون المتنزهات أو مواقع منتجع رئيسي. هذا هو المكان حيث يمكنك الاسترخاء، والمشي ومشاهدة في العالم تسير ببطء. جزيرة أولونغ دو هي بلدة صيد هادئة مع عدد قليل من الفنادق فقط، و مطاعم للمسافرين الذين يزورون هناك.

المشي لمسافات طويلة هو وسيلة جيدة لاستكشاف جزيرة أولونغ دو. من الجدير رؤية للراغبين في الاسترخاء لبضعة أيام بعد خط سير المحمومة السفر في كوريا الجنوبية.
2. جزر مضيق توريس واستراليا

وتقع جزر مضيق توريس قبالة شبه جزيرة كيب يورك في أستراليا. أكثر من 100 جزيرة تشكل مضيق توريس التي تمتد من شمال شبه الجزيرة إلى الحدود بابوا غينيا الجديدة.

فقط 3 من جزر مضيق توريس مفتوحة للجمهور حيث الجزر الأخرى كما هي إلا لسكان الجزر، الذين جاؤوا في الأصل من بولينيزيا وميلانيزيا. سكان جزر مضيق توريس الآن أكثر من 6000. كل واحدة من جزر مضيق توريس والثقافات واللغات فريدة من نوعها.
3. Yaeyama جزر - اليابان

وتقع جزر Yaeyama في كل من جزر جنوب وغرب البلاد ويسكنها من اليابان. جنبا إلى جنب مع جزر أوكيناوا ومياكو أنها تشكل ثلاث سلاسل الجزيرة الرئيسية في عمالات أوكيناوا.

مع جوها الاستوائية ونمط الحياة الريفية، وتعتبر جزر Yaeyama لتكون وجهة عطلات شعبية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الهروب من مشغول الصاخبة في اليابان حياة المدن . هذه الجزر الجنة يكون الشواطئ الجميلة، والغوص والغطس والاسترخاء.
4. جزيرة سقطرى - اليمن

ويعتبر Socorta جزيرة لتكون المكان الأكثر الغريبة المظهر على الأرض ". تقسيم من ساحل Gondwanaland بواسطة الصفائح التكتونية، وجزر الصحراء الأربعة التي تشكل مجموعة سقطرى هي كنز الداخلية للتنوع البيولوجي، مع الآلاف من أنواع النباتات والحيوانات وجدت في أي مكان آخر على وجه الأرض. أشجار الخيار وأشجار دم التنين هي غريبة ونضح الدم الحمراء النسغ. Socorta الجزيرة على الرغم من كونها أقرب إلى أفريقيا تدار من قبل اليمن - شبه الجزيرة العربية، والتي تحافظ على الجزر الواقعة قبالة سياحية ل أسباب كثيرة .

5. ديزيل دو سالو - غيانا الفرنسية

وأنا ليه دو سالو جزيرة، غيانا الفرنسية مجموعة من جويانا الفرنسية الشمالية الشرقية في المحيط الأطلسي حوالي 11 كيلومترا من كورو في شمال شرق ويتألف من ثلاث جزر رئيسية هي: رويال، القديس يوسف، والخذروف، موقع جزيرة الشيطان الشهيرة قائلا: "مستعمرة العقوبات" من 1862-1953. في الأصل كانت تسمى المجموعة بأكملها IIes دو الخذروف من قبل المستوطنين في وقت سابق معروف، مجموعة من المستوطنين من فرنسا تراجعت إلى الجزر في 1760s من الأراضي المنخفضة حول كو. خدم في أرخبيل كميناء للسفن خارج قفص الاتهام لكبير في كايين، العاصمة الوطنية.

6. كوه ياو نوي جزيرة - تايلاند

وتقع جزيرة كوه ياو نوي في منتصف فانغ نغا خليج، ليست بعيدة عن فوكيت، واحدة من آخر معاقل برية بكر في المنطقة. فهو يعتبر أن تكون ملجأ بسيط من أكبر الجزر التي حصلت على جائزة التراث العالمي في عام 2002 لبرنامجها في المنزل الإقامة الصديقة للبيئة. الجزيرة هو متميز عن وجود القرى القديمة، وكثير منهم لا تزال كما كانت عليه لعدة قرون، والغوص في الشعاب المرجانية البكر. الجزيرة يقدم بعض من أفضل غوص في العالم. في عام 2010، افتتح الجزيرة أول منتجع فاخر "المخبأ الحواس الست" في نوي ياو، ولكن الشركة وعود التزامها خلق تجربة غنية في بيئة مستدامة.
7. Sovalye الجزيرة - تركيا

يقع Sovalye (وضوحا "شوفالييه" باللغة التركية) الجزيرة 20 دقيقة فقط بواسطة سيارة أجرة المياه من ميناء الصاخبة فتحية على الساحل التركي على الليسية. هذه هي جزيرة سيارة حرة وسيارة لا يعني عدم وجود الطرق والمسارات الوعرة التي مجرد نسج من خلال غاباتها وعلى طول الشواطئ على أنقاض البيزنطية والرومان، والجدران والكنائس. انها قريبة جدا من البر الرئيسى أن يحصل على تجاهلها من قبل زوارق النزهة. هناك فقط فندق بوتيك في الجزيرة. في الفندق 12 غرفة نوم والتي تقع مباشرة على الصخور عن طريق البحر هو قاعدة مثالية للسياح. تكلف غرفة مزدوجة من £ 40 و الفندق لا يزال مفتوحا من مايو الى اكتوبر. ومرح صاحب هاندان أيدين يعامل ضيوفه مثل أصدقاء الأسرة، تاركة معدات الغوص والاستغناء نزهات، قوارب والزوارق.
8. سان بلاس أرخبيل - بنما

وينتشر في أرخبيل سان بلاس في بنما أمريكا الجنوبية من جزر صغيرة من الرمال البيضاء الناعمة تزينها أشجار النخيل المتمايلة واحتسى بلطف بواسطة المياه الزرقاء والخضراء واضح. إذا وجدت نفسك في بنما، وتريد أن تذهب بعيدا عن مسار تعرض للضرب، وجزر سان بلاس هي أفضل. ننسى المنتجعات الفاخرة - الفنادق فقط هي إقامة منزل في منازل القرية والعشاء هو ما الصيادين إلى أرض الوطن في الزوارق كل مساء.

العدد الدقيق للجزر في ارخبيل سان بلاس غير واضح، لكن يعتقد أنه يوجد في مكان ما بين 350 و 400، ومعظمها صغير جدا ومنزل لعائلات قليلة فقط، أو غير مأهولة تماما. هذه هي منطقة ذات حكم ذاتي في بنما التي تديرها الناس كونا.
9. جزر بنغهو - تايوان

جزر بنغهو، المعروف أيضا باسم بيسكادورس في اللغة البرتغالية، ومعنى "الصيادين" هي أرخبيل قبالة الساحل الغربي لتايوان. وهي تتألف من 90 من الجزر الصغيرة والجزر الصغيرة التي تغطي مساحة 141 كيلومترا مربعا.

في الأيام المشمسة ورياضة ركوب الامواج على الشواطئ تبدو مؤثرة جدا. أرخبيل جزر بنغهو لديك عدد كبير من البراكين تلال الصهارة البازلتية. ولقد شكلت تقرحات متكررة على مدى السنوات الحالية المناظر الطبيعية الجيولوجية الرائعة. الشعاب المرجانية الرائعة المحيطة بها، وأنها قد أصبحت مقصدا للصيادين، غواصين والسباحين

10. Langara جزيرة - كولومبيا البريطانية

Langara الجزيرة هي جزء من مجموعة الملكة شارلوت جزيرة، وتقع ضمن واحدة من أكثر دول العالم تنوعا النظم الايكولوجية البحرية. قد يكون على الحدود من المحيط الهادئ عاصف لكن الجزيرة لديها الكثير من مداخل المحمية والطوق المثالي لصيد السمك المحمية. أفضل موسم لزيارة هذه الجزيرة هي من أوائل مايو إلى نهاية سبتمبر، وعندما يمكنك نتوقع ان نرى الدلافين والحيتان، والحوت الأحدب وخنازير البحر والبحر الاسود في حين أصلع النسور والصقور فوق انقضاض. لحضور حفل زفاف مثالي، ومغامرة الكتاب، إلى جزيرة لودج Langara حيث يمكنك المنصوص عليها في البرية لصيد الأسماك والأعلاف خلال هذا اليوم.


Read more: 10 جزر أفضل سرية حول العالم | أفضل غربة، والقوائم الفردية وكول - الغريب بغرابة

consulthamadass

الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 313 مشاهدة
نشرت فى 29 سبتمبر 2012 بواسطة consulthamadass

ساحة النقاش

الخبيرالدكتورحمادة صلاح صالح www.iraegypt.com

consulthamadass
خبير التقييم المعنمد للتقييم لدي البنك المركزى المصرى خبير الملكية الفكرية بوزارة العدل للمحاكم الاقتصادية المتخصصة خبير تقييم الأثر البيئى للمشروعات وتقييم دراسات الجدوى خبيرتقييم معتمد لدى وزارة اﻻستثمار رئيس الهيئة الادارية والاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية ونائب الرئيس للشئون الاقتصادية بالمجلس خبير تقييم دراسات الجدوى خبير وعضو المجلس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

648,950