موقع الخبيرالدكتور / حمادة صلاح صالح صاحب بيت الخبرة الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييمالمعتمد للتقييم بالبنك المركزي

موقع متميز لفرادة التخصص فى التقييم وكافة الخدمات اﻻستشارية للبنوك والشركات والبيع بالمزاد العلنى

 

إذا وجدت إعلانا مخالفا فضلا إضغط هنا                               السبت 17-ربيع الثاني-1433

أنباء عن انشقاق وزير المالية السوري.. وإعلان رسمي وشيك جمهور النادي المصري ببورسعيد يرفع علم "إسرائيل"!! حملة جزائرية شعواء ضد قطر انشقاق 7 قيادات من نظام الأسد وانضمامهم لـ"السورى الحر" 24 كتيبة.. جناح عسكري للقبائل السورية لمقاتلة نظام الأسد مصر تتهم صبيًّا في الـ17 من عمره بالسعي لقلب نظام الحكم! الأخبار > العالم العربي والإسلامي 25 مليون دولار .. ثروة حامل حقائب مبارك! الاحد 15 يناير 2012 مفكرة الاسلام: أماط حمادة صلاح - المثمن العقاري وخبير المحاكم الاقتصادية والمسئول بتحقيقات الفساد –  اللثام عن ثروة حامل حقائب الرئيس المخلوع حسني مبارك وهداياه والذي كان يقف خلفه، وهو برتبة لواء، مشيرًا إلى أنه يمتلك أكثر من 30 فيلا فخمة إحداها في سان ستيفانو ويقدر ثمنها بحوالي 25 مليون دولار.
وأشار صلاح إلى أن حجم الفساد الحقيقي في مصر أكبر مما يكشفه الإعلام والصحف، مضيفًا أن ما تم الإعلان عنه يمثل 2% فقط من حجم الفساد الحقيقي في مصر، لافتًا إلى أن الحجم الحقيقي لكمِّ الفساد موجود داخل الكسب غير المشروع، وأن حجم الفساد في جرائم نهب الأموال كبير جدًّا ومرعب لدرجة لم يتخيلها عقل، بحسب ما نشرت جريدة "المصريون".
وقال: "لدينا أمر بعدم النشر، أو الكشف عنها الآن، لخطورتها على الأمن القومي للبلاد في تلك المرحلة"، لافتًا إلى اشتراك رؤساء دول أخرى بالتورط مع النظام السابق في النهب والسلب من هذه الأموال، وأنه سيتم الكشف عنها بعد أن يوجد الاستقرار عقب انتخاب رئيس جديد لمصر.
وأضاف أن هناك العديد من الشخصيات "النكرة" غير المعروفة حصلت على المليارات المنهوبة لعدم تسليط الضوء عليهم، مؤكدًا أنه يتم حاليًا تقييمات لأراضي عليها مواقف قانونية شديدة التعقيد، حيث يتم التقييم لأراضي تصل قيمتها إلى500 مليون دولار، وهي عبارة عن هدايا من الأراضي المصرية قدمها النظام السابق إلى شعوب ورؤساء دول وشخصيات.
وأوضح صلاح أن الكسب غير المشروع كشف عن أسرار جديدة لصفقة غاز جديدة لم تكتمل مع "إسرائيل" كانت حكومة النظام السابق قد وافقت عليها، إلا أن ثورة 25 يناير أحبطتها، وأن هذه الصفقة أثارت الجدل بعد أن أعلنت عنها صحيفة "إسرائيلية" دون التحقق من صحتها، مشيرًا إلى أنها كانت ستتم بنفس المعايير ونفس طريقة الاتفاقية الحالية لتصدير الغاز لـ"إسرائيل".
وأكد أن التحقيقات التي تُجرَى حاليًا مع أحمد عز ـ رجل الأعمال وأمين التنظيم بالحزب "الوطني" المنحل ـ ليست بسبب مصانع حديد عز فقط، ولكنها لقضايا فساد خطيرة جدًّا، منها الأراضي التي حصل عليها بطريق مصر السويس، والتي يُجرى تقييمات لملايين الأمتار منها، والتي حصل عليها عز بدون مقابل، وباع منها جزءًا صغيرًا - لم يحدد مساحته - بمبلغ 12 مليار جنيه.



موقع "مفكرة الإسلام" غير مسئول عن التصريحات المسيئة أو التي تحض على الكراهية والعنف والتحريض ضد الآخرين أو استخدام عبارات استفزازية او غير لائقة، وتصريحات الزوار تظل ملكًا لأصحابها دون أي مسئولة تقع على "مفكرة الإسلام"

التعليق اخبار اليوم الحدقة حصاد الارقام مختصر الدروس اقلام القراء استطلاعات سابقة سجل الزوار شروط الاستخدام كيف تدعم المفكرة RSS مستشار البيت السعيد للشباب فقط زهرة اطفالنا حدث الساعة ارشيف حدث الساعة فن الادارة وظائف ادارية توجيه رقابة تنظيم تخطيط اقسام ادارية ادارة الافراد ادارة التمويل ادارة التسويق ادارة انتاج القيادة ادارة استراتيجية سلوك اداري اقتصاد اداري مهارات ادارية فكر اداري ادارة دعوية ادارة الذات ذاكرة الامة مواقف ذات عبر دراسات تاريخية صفحات منسية اغاليظ تاريخية شهيرة المسلمون المنسيون ما اشبه الليله بالبارحة حدث في مثل هذا اليوم نحن و الغرب المسلمون في الغرب عيون غربية مناطق ساخنة العراق فلسطين افغانستان الشيشان اخبار منوعة عجائب و غرائب علوم و صحة المرأة و الطفل ثقافة اقتصادية كوارث و حوادث نوافذ سياسية مقالات وتحليلات تقارير و مقالات تقارير مترجمة حدث وتعليق حوارات و تحقيقات الملف الصحفي منظمات و هيئات مرآة الإسلام الإسلام الف باء تصميم وبرمجة
اجعلنا البداية I أرسل مشاركتك I سجل الزوار I شروط الاستخدام I كيف تدعمنا I اتصل بنا جميع حقوق النشر محفوظة لشركة مفكرة الإسلام 1428 هـ 1999 م
المصدر: مفكرة الاسلام:
consulthamadass

الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 168 مشاهدة
نشرت فى 10 مارس 2012 بواسطة consulthamadass

ساحة النقاش

الخبيرالدكتورحمادة صلاح صالح www.iraegypt.com

consulthamadass
خبير التقييم المعنمد للتقييم لدي البنك المركزى المصرى خبير الملكية الفكرية بوزارة العدل للمحاكم الاقتصادية المتخصصة خبير تقييم الأثر البيئى للمشروعات وتقييم دراسات الجدوى خبيرتقييم معتمد لدى وزارة اﻻستثمار رئيس الهيئة الادارية والاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية ونائب الرئيس للشئون الاقتصادية بالمجلس خبير تقييم دراسات الجدوى خبير وعضو المجلس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

649,916