موقع الخبيرالدكتور / حمادة صلاح صالح صاحب بيت الخبرة الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييمالمعتمد للتقييم بالبنك المركزي

موقع متميز لفرادة التخصص فى التقييم وكافة الخدمات اﻻستشارية للبنوك والشركات والبيع بالمزاد العلنى

شركة "كونيرز ديل وبيرمان" للاستشارات القانونية تفتتح أول مكتب لها في المنطقة في مركز دبي المالي

  • الثلاثاء 14 نوفمبر 2006 - 13:46
  • بيان صحافي

احتفلت كونيرز ديل وبيرمان، شركة "أوف شور" الرائدة المتخصصة في استشارات الـ " أوف شور" القانونية اليوم بافتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط في حفل استقبال أقامته بهذه المناسبة في فندق أبراج الإمارات وسيتخذ المكتب من مركز دبي المالي مركزاً له.

تابع المقال في الأسفل  وتتخصص "كونيرز ديل وبيرمان" في قوانين الشركات والقوانين التجاري وتشريعاتها والقضايا الأخرى الخاصة بالعملاء. وبفضل شبكة من المكاتب الدولية التابعة لها، تقدم الشركة خدمات "أوف شور" قانونية شاملة متعددة الاختصاصات. وتعد هذه الشركة الأولى والوحيدة القادرة على تقديم نصائحها القانونية حول قوانين برمودا وجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان.

وحول اختيار دبي مقراً لأول مكتب لها في الشرق الأوسط الجديد قال جون كوليز، رئيس شركة كونيرز ديل و بيرمان:" تمكنت دبي من التأسيس لنفسها كمركز مالي أول ورائد في المنطقة. وقد نجحت في استقطاب عدد من البنوك الرئيسة وبيوت المال الكبرى ومدراء الاستثمار وشركات دولية متخصصة في مجال الاستشارات القانونية. وقد لاحظنا اهتماماً مستمراً من شركات كبرى في المنطقة للحصول على خدماتنا القانونية. ومع افتتاح فرعنا في دبي أصبحنا أكثر قرباً منهم من أجل تقديم الدعم الدائم لهم في الوقت المناسب وتزويدهم بالمشورات القانونية الخاصة بتشريعات وقوانين برمودة وجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان".

ويدير مكتب كونيرز ديل وبيرمان في دبي الشريك فيها روجر بيرغس الذي علق على دخول الشركة دبي قائلاً:" لقد عملنا على مر عشرين عام مضت وفقاً لاستراتيجية تهدف لافتتاح فروع للشركة في مواقع مختارة بعناية والسعي للتواجد في أسواق نكون فيها قريبين من عملائنا ومصادر أعمالنا. وقد ارتأينا أن الشرق الأوسط وتحديداً دبي هي المنطقة التي ينبغي أن نكون فيها ونحن ملتزمون بتقديم خبرتنا وخدماتنا في هذا المنطقة لأجل طويل".


ويتوقع أن يسهم التوسع السريع في قطاع البناء المرتبط بازدهار مشاريع البنية التحتية في توفير مجموعة من الفرص الكبيرة للشركات المتخصصة في قوانين الـ "أوف شور". وسيقدم مكتب "كونيرز ديل وبيرمان" في الشرق الأوسط بشكل مبدئي الاستشارات القانونية في مجال قوانين الشركات والقوانين التجارية مع التركيز على قطاع التأمين والصناديق الاســتثمارية المتنوعة
وتمويل المشاريع و السندات المالية.

وبصفتها شركة الاستشارات القانونية الوحيدة في المنطقة التي تقدم خدماتها القانونية المتعـلقة بقوانين برمودا، فإن كونيرز ديل وبيرمان قادرة بشكل خاص على تكريس خبراتها القانونية لخدمة أسواق التأمين فيها التي تشهد ازدهاراً ملحوظاً وبخاصة (تكافل).

وأضاف روجر بيرغس:" هناك نقص في خدمات التأمين في الشرق الأوسط ومع ازدياد سرعة وتيرة التطور في المنطقة سيزداد الطلب على منتجات تأمين راقية قادرة على الوفاء باحتياجات السوق، ونتوقع أن ننشط في هذا المجـال نظراً لخبرتنا في قطاع تأمين "أوف شــور". وأضاف:" وسوف نكرس خبراتنا للعب دور هام في تطوير منتجات التأمين الإسلامية".

تمكنت جزر كايمان من التأسيس لنفسها كمكان فمضل لمنتجات السندات المالية والصناديق الاستثمارية فيما أثبتت جزر فيرجن البريطانية نجاحها كمكان مفضل للشركات القابضة وكخيار مفضل وللشركات الأخرى فيما تتميز جزر برمودا وكايمان بنشاطها في مجال تسجيل الطائرات والشحن.

إن قدرات شركة كونيرز ديل وبيرمان المميزة في تقديم الاستشارات القانونية حول قوانين برمودا هي ما يميز هذه الشركة عن غيرها من شركات الـ "اوف شور" الأخرى المتخصصة في الخدمات القانونية في المنطقة، هذا علاوة على خبرتها في قوانين جزر كايمان وفيرجن البريطانية وهو ما يجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن المشورة القانونية في اختصاصات الـ "أوف شور".
يمكنك أن تقرأ أيضاً:

يمكنك الإطلاع على المزيد

المصدر: ame inho
consulthamadass

الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 45 مشاهدة
نشرت فى 1 أكتوبر 2011 بواسطة consulthamadass

ساحة النقاش

الخبيرالدكتورحمادة صلاح صالح www.iraegypt.com

consulthamadass
خبير التقييم المعنمد للتقييم لدي البنك المركزى المصرى خبير الملكية الفكرية بوزارة العدل للمحاكم الاقتصادية المتخصصة خبير تقييم الأثر البيئى للمشروعات وتقييم دراسات الجدوى خبيرتقييم معتمد لدى وزارة اﻻستثمار رئيس الهيئة الادارية والاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية ونائب الرئيس للشئون الاقتصادية بالمجلس خبير تقييم دراسات الجدوى خبير وعضو المجلس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

661,273