مركز حقوق للتدريب القانوني

يقدم الموقع خدمة ابداء الاستشارات القانونية وتدريس القانون

 

أسم الحزب

حزب النور

تأسس عام

2011

شعار الحزب

بدأناها معاَ و معاَ سنكمل المشوار

نبذة عن

حزب النور الإسلامي هو حزب تأسس من مجموعة من الشباب من مختلف محافظات مصر بعد أحداث ثورة 25 يناير، وهو حزب ذو مرجعية إسلامية ويتبع المنهج السلفى، ويعد حزب النور أول حزب سلفى يتقدم بأوراقه ويتم قبوله ضمن الأحزاب التى قدمتها الدعوة السلفية. 


يهدف الحزب للدفاع عن تطبيق الشريعة الإسلامية، والوصول إلى غايته بطريقة سلمية علمية خاضعة لأحكام الشرع والدين. ويؤكد الحزب الكامل بالنظام العام، والآداب العامة للدولة واحترام شرعيتها وعدم الخروج على مبادئها، وأن مؤسسى الحزب غير طامعين في غرض آخر غير تحكيم المسلمين إلى دينهم ولا يبغون منصب أو دور سياسي وتم � ...

رسالة و رؤية الحزب

* محاربة الجهل و الفقر و المرض ، فهذه آفات ثلاثة تكفي لتدمير أي مجتمع، وذلك في إطار من الحرية المطلقة ، حرية إبداء الرأي ، و حرية الفكر و العقيدة ، وحرية النقد البناء ، وحرية الإعلام ، و حين ندعو إلى الحرية المطلقة نقصد بها تلك الحرية المصحوبة بالكرامة الكاملة و العدل المطلق . 


* تحقيق العدالة الاجتماعية بجميع أبعادها ، من عدالة تعليمية ، وعدالة صحية ، وعدالة تأمينية ، والعدالة في توزيع الدخول ، والعدالة في العمل ، وتكافؤ الفرص ، والعدالة بين الأجيال بحفظ حق الجيل القادم من موارد المجتمع . مع القضاء على البطالة وتحقيق نهضة اقتصادية شامله. 


الجرائد الصادرة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 58 مشاهدة
نشرت فى 9 نوفمبر 2011 بواسطة col

ساحة النقاش

مركز حقوق المصري للتدريب القانوني

col
الرؤية: يسعى المركز إلى أن يكون مركز تميّز علمي في مجال الدّراسات القانونية والتدريب علي المحاماة. الرسالة : نسعي الي القضاء علي الامية القانونية ومحاولة النهوض بالخريجين في مجال القانون نحو البحث عن عمل مثمر ومجال مفتوح لغد مشرق دائما.والتطلع الي الافاق الرحيبة ونشر الوعي القانوني بين المواطنين والحكام علي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

509,703