على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام


أوصي وضع هذا "السؤال دوما". إذا احتاج موقع على شبكة الانترنت لتخزين ملفات فلاش على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسيطلب منك للحصول على إذن. قبل المطالبة، سوف يكون على بينة من موقع على شبكة الانترنت النشاط تتبع.

تحديث فلاش العالمية إعداد إعلام

علامة التبويب الرابع هو لوحة إعدادات الإعلام العالمية. هذا هو المكان الذي قمت بتعيين عدد المرات التي يتحقق فلاش للتحديثات. أوصي تمكين هذه الميزة وجود فلاش الاختيار للحصول على التحديثات كل سبعة أيام على الأقل. I يوصى بشدة أن يتم تثبيت التحديثات فلاش في أقرب وقت ممكن لأسباب أمنية. عن طريق الحفاظ على مشغل فلاش تحديثها، وجعل لكم وظيفة الكتاب الشيفرات الخبيثة "مجرد أصعب قليلا. الثغرات الأمنية للملحقات فلاش بلاير هي معروفة جدا.

بعد تثبيت أي تحديثات فلاش يجب عليك التحقق من أن إعدادات الخصوصية والأمان لم تتغير. مع التحديثات فلاش السابقة، فقد عاد الإعدادات داخل مدير فلاش العودة إلى الافتراضي، أي واسعة مفتوحة، وإعدادات.

المحتوى إعدادات الترخيص محمية /

علامة التبويب الخامس هو محتوى لوحة إعدادات التشغيل المحمية. عند شراء أو تأجير فلاش المحتوى "المحمية"، يتم تحميل ملفات ترخيص لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. أحيانا تصبح هذه الملفات المعطوبة. عن طريق إعادة هذه الملفات، يمكن تحميلها تراخيص جديدة. يجب فقط أن تستخدم هذا الخيار عندما محتوى فلاش محمية لا تلعب بشكل صحيح، ونصحت فني لك إعادة تعيين تراخيص الملفات. هذا وسوف مسح كل الملفات رخصة المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ لم تكن قادرا على تحديد الملفات الفردية.

إذا كنت انقر على زر "مسح الملفات الترخيص" سوف يطلب منك تأكيد أو إلغاء اختيارك.

إعدادات الموقع الخصوصية

علامة التبويب السادس هو موقع الكتروني لوحة إعدادات الخصوصية. هذه هي قائمة من المواقع التي قمت منح الإذن لتخزين البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا الفريق هو المكان الذي يمكن أن "السؤال دوما"، "السماح دائما"، أو "رفض دائما" الوصول التي كاميرا جهاز الكمبيوتر الخاص بك وميكروفون.

الإعداد الموصى به هو "دائما أسأل" أو "دائما تنكر". يمكنك تحرير هذه من خلال تسليط الضوء على الموقع وتغيير إذن أو حذف الموقع. يمكنك أيضا إزالة جميع المواقع من هذه القائمة عن طريق اختيار "حذف كافة المواقع." الإعدادات على هذا الفريق تجاوز الإعداد من لوحة إعدادات الخصوصية العالمية لهذه المواقع خاصة الافتراضية.

إذا اخترت حذف موقع على شبكة الانترنت من هذه القائمة مطالبتك للتأكيد.

ملاحظة: يتم تخزين قائمة المواقع المعروضة في هذا واللوحات التالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرض ليسمح لك لعرض وتغيير الإعدادات المحلية الخاصة بك. أدوبي تدعي أنها لا تستطيع الوصول إلى هذه القائمة، أو إلى أي من المعلومات التي من المواقع قد تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إعدادات التخزين الموقع

علامة التبويب السابع هو لوحة إعدادات التخزين الموقع. هذا يسرد كافة المواقع التي قمت بزيارتها هذا المحتوى استخدام فلاش، ومقدار التخزين التي تستخدم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تغيير كمية التخزين سمحتم، حذف المواقع الفردية أو جميع المواقع. هذا الفريق يتجاوز إعدادات لوحة التخزين العالمية.

جرب تحميل برنامج فلاش بلاير

من هنا

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 76 مشاهدة
نشرت فى 20 فبراير 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,302