على كيفك

بوجد لدينا كل ما هو جديد فى عالم الانترنت والتقنية والافلام

هيكل أغنية هو النموذج الذي يعطيها الشكل. تقريبا كل الأغاني التجارية لديها واحد من اثنين من الهياكل، الآية-جوقة أو الآية الآية الجسر.

هيكل الآية جوقة هو إلى حد بعيد الأكثر شعبية، من البيت، البوب، إلكترونيكا إلى المعادن الثقيلة. في هذا الهيكل عنوان الأغنية هو عادة في بداية الكورس، الذي هو أيضا معظم نقطة مكثفة للأغنية. يتم بعد ذلك إما تكرار هذا اللقب على خطوط بديلة للجوقة أو يتكرر فقط في بداية أو في نهاية الكورس. عند الاستماع إلى الأغاني التجارية الناجحة كلها تقريبا سوف تعرف ما عنوان الأغنية هو من خلال الاستماع إلى جوقة مرة واحدة فقط.

عنوان تنسى من الأغنية هو أيضا هوك التي لا تنسى والمسكات لكم في الأغنية، ويجعلك تريد أن تسمع أكثر من أغنية. عنوان ضمن جوقة، يمكن أن ينظر إليه مجازا كمركز للبيت العنكبوت، مع كل أجزاء أخرى من الأغنية التركيز تجاهها، سواء غنائي وموسيقيا. عنوان ضمن جوقة هي الرسالة الرئيسية للأغنية. بقية جوقة تساعد على استكشاف أو توسيع بناء على هوك العنوان الرئيسي.

خط اللحن من جوقة يقف دائما الخروج من الآيات. عموما، هو سونغ جوقة أعلى من الآية للمساعدة في إعطاء المزيد من شدة لكن في بعض الأحيان هذه الكثافة ونقلها عن طريق زيادة حجم أو الدراما (التغريد ويلعق).

بعد آية واحدة وجوقة واحدة ثم الآية الثانية تتبع، وهذا يستكشف عنوان الأغنية والرسالة، ذكر في جوقة، في مزيد من التفاصيل. الكلمات هي مختلفة في الآية الأولى من الثانية. غنائي، يمكن لهذه الآية الثانية تعني أن جوقة إما فهم أفضل أو أن هناك تحولا أن يفاجئ المستمع، وتغيير معنى جوقة.

ويتكرر جوقة الثانية مماثل من الاولى. وبالتالي فإن الشكل الأساسي هو ABAB (أو الآية جوقة-الآية جوقة).

بعد هذا غالبا ما يكون هناك رحيل صغير من هذا الشكل، والمعروفة باسم الجسر (أو منتصف 8). وغالبا ما يساعد على تفتيت بنية ثابتة، تقديم شيء مختلف أو إعطاء الموسيقي الموهوب فرصة لمنفردا (اعتقد منفردا القطع في بندقية والورود أغنية حلوة الطفل من الألغام).

Download Algram Almostahe 2014 Wael Kafory


Download Moustafa HagagMabahenelhash 2015 MP3

click here

beto010

اسمى لوفى عمرى 19 سنة من مصر احب كا ما بتعلق بالانترنت اتمنى ان مقالاتنا تنول اعجابكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 89 مشاهدة
نشرت فى 19 فبراير 2015 بواسطة beto010

جيكى فكتور

beto010
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,235