عدد 7 مقال تحت قسم منظمةAdvance-ED
- الأحدث
- الأكثر مشاهدة
- الأكثر تصويتا
الترتيب حسب
-
وترى المنظمة أنّ الطلاب يجب أن يعدّوا للنجاح في عالمٍ ناشئ ومتنوع بنحوٍ ثابت،كما تقع على المؤسسات التربوية مسؤولية كبيرة في تحقيق جودة تعليم الطلبة من مناحي الحياة كافة. وتعدّ
-
العناية بالداخل... الجودة تبدأ من الداخل
ولكي يقوم المستخدمون بواجباتهم على أكمل وجه ينبغي أن يهيئ لهم جو مريح خالٍ من القلق والوسيلة إلى ذلك هي إجراء مسح ميداني يركز على رأيهم بالمؤسسة وليس بالخدمات أو
-
معايير الأداء في منظمةAdvance-ED:
واستنادا إلى البحوث الصارمة وأفضل الممارسات، فإنّ المعايير هي أداة قوية لتجاوز الامتثال والتقليد، وسيساعد استخدام هذه المعايير المؤسسات على التغيير ، و تكون المؤسسات مسؤولة
-
تمتلك المؤسسات التعليمية في كثيرٍ من الأحيان ميزات فريدة ونوعية عندما تقوم بإجراء تقييم مستوى جودتها بشكل حقيقي وقابل للتحقق من طرف آخر. وقد وضعت منظمةAdvance-ED معايير وعمليات الجودة التي
-
نظام التحسين المستمر في منظمةAdvance-ED:
إنّ الحقيقة الغير معلنة حول التحسين المستمر هي أنه رحلة مستمرة.وأولئك الذين يشرعون في هذه الرحلة يتصورون الوجهة التي يريدون الوصول إليها ويذهبون لأبعد من ذلك، ويحاولون استكشاف
-
سياسات وإجراءات الاعتماد لمنظمة Advance-ED
تستعرض هذه الوثيقة السياسات والإجراءات الموحدة لمنظمة الاعتماد Advance-ED،والتي تنطبق على كل الأنظمة التعليمية أو المدارس التي تسعى للحصول على شهادة الاعتماد منها.
-
عوامل جودة المدرسة في منظمةAdvance-ED
هذه العوامل السبعة هي الأداة التي يمكن استخدامها من قبل القيادة المؤسسية كخطوط إرشادية للفحص الداخلي والتحليل على طول رحلة التحسين وهي:
ابحث
تسجيل الدخول
TQA
عدد زيارات الموقع