إنّ الحقيقة الغير معلنة حول التحسين المستمر هي أنه رحلة مستمرة.وأولئك الذين يشرعون في هذه الرحلة يتصورون الوجهة التي يريدون الوصول إليها ويذهبون لأبعد من ذلك، ويحاولون استكشاف طرائق جديدة وأفضل للقيام بالأشياء، وإيجاد حلول للتحديات اليومية.

والعديد من المؤسسات في جميع أنحاء العالم تبدأ رحلة التحسين من تلقاء نفسها، ويدفعها لذلك التزامها بضمان أنّ جميع المتعلمين لديهم الفرصة للنجاح في الصفوف الدراسية وخارجها.

ويوفر نظام التحسين المستمر في منظمةAdvance-ED حلاً شاملاً لتوجيه المؤسسات وتمكينها من خلال رحلة تحسين فريدة من نوعها ومخصصة لها. .

ويشمل هذا الحل إطار التحسين المستمر مع العمليات المحققة والبروتوكولات والخدمات المهنية التخصصية، فضلاً عن مجموعة من الأدوات والموارد القائمة على البحوث والتي تتماشى مع معايير أداء منظمةAdvance-ED وعوامل جودة النظام/ المدرسة.

ويتم توفير هذه المجموعة من الموارد و الأدوات المترابطة والمتناسقة للمؤسسات من خلال منصة (إبروف ™)التكنولوجيا الحائز على جائزة Advance-ED ،علاوةّ على ذلك تمكين المؤسسات من مراقبة الطلاب في بيئة التعلم، وجمع وتحليل ردود فعل أصحاب المصلحة، وتشخيص مجالات الحاجة، وفي نهاية المطاف تحديد وتنفيذ استراتيجيات وخطط التحسين القائمة على الأدلة. 

التحميلات المرفقة

alssaftly

الدكتور بسام محمود الصافتلي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 78 مشاهدة
نشرت فى 14 يناير 2018 بواسطة alssaftly

ابحث

تسجيل الدخول

TQA

alssaftly
تهيئة المدارس للحصول على شهادة الاعتماد من منظمةAdvance-EDالعالمية-استشارات وخدمات(تربوية-نفسية-فنية-إدارية-تسويقية)-بحث علمي و دراسات -تصميم أنظمة إدارية-تصميم هياكل تنظيمية-تنمية موارد بشرية(دورات تدريبية-ورش عمل-حقائب تدريبية) للتواصل: E-mail:[email protected] [email protected] Website: http://kenanaonline.com/alssaftly »

عدد زيارات الموقع

48,742