بعبارات تحمل قدرا كبيرا من الثقة والتحدي، أكد النجم الألماني مسعود أوزيل صانع العاب فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أن مهمة الفوز على مانشستر يونايتد الإنكليزي بملعبه أولد ترافورد لن تكون أصعب من الفوز على برشلونة بمعقله كامب نو.
ونجح ريال مدريد في التغلب على برشلونة في كامب نو بنتيجة 3-1 ، ليخرجه من بطولة كأس الملك التي يحتفط البرشا بلقبها ويطيح به من نصف النهائي الثلاثاء الماضي، قبل أن يعود ويهزمه نهار السبت في سانتياغو برنابيو 2-1 ضمن منافسات الليغا، علما بأن الدوري يسر باتجاه برشلونة الذي يتقدم بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد.
وقال أوزيل في مقابلة لمجلة دي فيلت الألمانية: "من يفوز في برشلونة.. سيكون قادرا على الفوز في مانشستر".
وعن توالي مباريات العيار الثقيل على الريال في غضون أيام معدودة، علق عازف الليل: "أحب اللعب مع الكبار، إنها مباريات يراقبها العالم كله، وبصفة خاصة أعشق اللعب أمام برشلونة، انتابتنا مشاعر رائعة حين أطحنا بهم من الكأس".
وأضاف: "برشلونة قوة عظمى في الوقت الحالي، لكننا أثبتنا أن بإمكاننا التغلب عليهم، هزمناهم في السوبر والكأس وحصلنا على اللقبين، وفزنا عليهم في الليغا، لكن من المؤسف أن فرق النقاط لا يزال كبيرا، يجب أن نعترف أنهم تفوقوا في الليغا".
وتابع النجم التركي الكردي الأصل: "في ريال مدريد التتويج بالألقاب أمر إجباري، لذا فإننا نضع نصب أعيننا الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس الملك، بالإمكان إنهاء الموسم بشكل رائع".
وعن مواجهة مان يونايتد المرتقبة يوم الثلاثاء في إياب دور الـ16 للتشامبيونز ليغ، علق أوزيل: "نكن كل الاحترام للمانيو، المواجهة ستكون صعبة أمام فريق قوي، لكننا كنا الأفضل في الذهاب رغم التعادل 1-1 ، فقد أهدرنا الكثير من الفرص، لكن إذا كنا قد هزمنا البرشا بعقر داره، فبإمكاننا انجاز المهمة في أولد ترافورد".
وينسب الفضل لأوزيل في كثير من نجاحات الميرينغي في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث يعد الممول الأول للهجمات وأفضل صانع للأهداف بالفريق، وربما في العالم.
ورغم ذلك أكد نجم المانشافت أنه يطمح لتحسين مستواه، وخاصة فيما يتعلق بتسجيل الأهداف، مبينا: "صناعة الأهداف تعادل نفس قيمة تسجيلها، لكن أطمح لتسجيل عدد أكبر، إنني في حالة فنية وبدنية جيدة، وأستمتع باللعب كل أسبوع".
وعن علاقته بمورينيو أجاب: "إنه يثق في كثيرا، وله الفضل في تطوير أدائي، وسائل الإعلام تنشر أخبارا غريبة عن خلافاته مع اللاعبين، لكنه في الحقيقة شخص رائع ومحبوب ويدعم الجميع، إنه من بين أفضل مدربي العالم، إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق".

المصدر: كرمالكم الإخبارية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 55 مشاهدة
نشرت فى 5 مارس 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,171,255