أعلنت شركة أدوبى عن أطلاق تطبيق أدوبى Photoshop Touch للهواتف الذكية سواء لأجهزة الأندرويد أو الآيفون، وسعر التطبيق 4.99$، وكان التطبيق متاح سابقاً للأجهزة اللوحية فقط ولكن الآن أصبح متوافر للهواتف الذكية أيضاً.

يتميز تطبيق  أدوبى Photoshop Touch للهواتف الذكية بدعمه للطبقات، والفلاتر، وتعديل الألوان. ويأتى التطبيق مع دعم لسحابة أدوبى التخزينية “Adobe Creative cloud” التى تقدم للمستخدم ٢ جيجابايت مجاناً.

وقال ونستون هندريكسون، نائب الرئيس لمنتجات أدوبى:  ”أن علينا الأعتراف بأهمية توفير تطبيق الفوتوشوب للهواتف الذكية، فلقد أصبحت الهواتف الذكية على نحو متزايد الأداة الرئيسية للمستخدمين لأخذ وتحرير الصور، ولأننا نحرص على خدمة عملائنا ونستمع لطلباتهم فلقد سمعنا وبصوت واضح أن المستخدمين يريدون بعض من سحر تطبيق أدوبى Photoshop Touch على هواتفهم الذكية.”

تطبيق أدوبى Photoshop Touch متوافر للآيفون 4S أو أحدث، والجيل الخامس من الآيبود تاتش. وللأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد التطبيق يعمل على نُسخة آيس كريم ساندوتش (4.0) أو أحدث.

اذا كنت من عشاق ألتقاط وتحرير الصور وتحب الأحتفاظ بصورك وذكرياتك السعيدة مع الأصدقاء والآسرة فكل ما تحتاجه هو تطبيق أدوبى Photoshop Touch لتحصل على أداة قوية لتحرير الصور فى جيب بنطالك.

 

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 32 مشاهدة
نشرت فى 28 فبراير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,232,629