authentication required

أعلنت شركة »بي إم دبليو« مؤخراً عن إطلاق تطبيق ParkNow الذي يساعد السائق في العثور على موقف لسيارته في المدن المزدحمة وحجز هذا المكان ودفع رسومه مسبقاً .
ومن الخصائص التي يتميز بها التطبيق توفيره معلومات تفصيلية متعلقة بالمكان الشاغر لمستخدمي البرنامج كعدد المواقف المتاحة داخل الحيز المراد الوقوف فيه، والرسوم التي يجب دفعها مقابل الوقوف في هذا المكان .
ويغطي التطبيق حالياً 14 موقعاً في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وسيتم إضافة 100 موقع إضافي خلال الفترة المقبلة، كما تعتزم شركة »بي إم دبليو« إطلاق هذه الخدمة في مدن عالمية أخرى بحلول نهاية العام الجاري .
وقال أيام روبينسون رئيس قسم المبيعات في »بي إم دبليو« أكثر من مجرد شركة سيارات، حيث نركز في الوقت الحالي على تطوير وتقديم خدمات جديدة للمساعدة في تلبية احتياجات عملائنا الذين يبحثون عن خدمات متعلقة بالتنقل المرن بين المدن« .
كما تعتزم الشرك   ة أيض   اً إط  لاق خدم   ة وهي Now Drive، لتأجير السيارات الكهربائية حسب الطلب عن طريق الإنترنت، حيث ستبدأ هذه الخدمة أولاً في الولايات المتحدة، ويمكن للعميل استئجار سيارة في أي وقت .
يشار هنا إلى أن شركة »دايملر« تقدم خدمة مماثلة في ألمانيا تدعى car2go، حيث تتيح للمستخدمين استعمال سيارات كهربائية خصصت للإيجار وبأسعار في متناول الجميع . وسواء كنت تبحث عن موقف لسيارتك أو استئجار سيارة بسعر منافس، فإن شركة »بي إم دبليو« توفر لك ذلك

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 6 فبراير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,232,529