• ارتفاع مبيعات ’بنتلي‘ في الشرق الأوسط 44%
  • نمو المبيعات الدولية بنسبة 22%
  • ’بنتلي‘ تحافظ على موقعها كالشركة الرائدة في العالم لتصنيع المركبات الفاخرة



أعلنت شركة ’بنتلي موتورز‘ عن أفضل سنة لها في منطقة الشرق الأوسط حيث حقّقت زيادة في مبيعاتها بلغت نسبتها 44 بالمئة مقارنة مع عام 2011. وشهدت السنة ارتفاعاً كبيراً في المبيعات بسبب وصول سيارة ’بنتلي كونتيننتال جي تي V8‘ (Continental GT V8) الجديدة الحائزة على جوائز راقية إلى المنطقة، والتي شكّلت نسبة 20 بالمئة من إجمالي المبيعات. وكانت 2012 سنة ممتازة بالنسبة لـ’بنتلي الشرق الأوسط‘ إذ استلم 815 عميلاً سيارتهم الجديدة من ’بنتلي‘. 

أما على الصعيد العالمي، فقد ارتفعت المبيعات في كل منطقة من العالم مع زيادة ’بنتلي‘ لشبكة مبيعاتها الدولية بنسبة 10 بالمئة. وأنهت ’بنتلي موتورز‘ السنة بنمو عالٍ في المبيعات بلغت نسبته 22 بالمئة مع تسليم 8510 سيارات إلى العملاء. ومع هذا النجاح في المبيعات، تحافظ ’بنتلي‘ على موقعها كالشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع المركبات الفاخرة.

واستمر طرازا ’كونتيننتال جي تي‘ (Continental GT) و’جي تي سي W12‘ (GTC W12) بالتربّع على قمّة لائحة طرازات ’بنتلي‘ في الشرق الأوسط، وأسهما بنسبة 27 بالمئة من إجمالي المبيعات. ولقد انعكس هذا على المستوى الدولي أيضاً حيث شكّل هذان الطرازان ثلث المبيعات الكلّية.

من جهته، أنهى طراز ’مولسان‘ (Mulsanne) سنة 2012 بتسجيل مبيعات جيدة وتم تسليم 130 سيارة منه في مختلف أرجاء المنطقة. وعلى المستوى العالمي، حقّق الطراز الأبرز لدى ’بنتلي‘ نمواً قدره 10 بالمئة. ويشكّل ’مولسان‘ مثالاً حقيقياً عن سيارة ’بنتلي‘ الخاصّة بالجولات السياحية الطويلة وهو يجمع بين أناقة المقصورة الداخلية والفخامة اليدوية مع مستويات القوّة العالية جداً والمزايا الرياضية بحيث توفر كلّها تجربة القيادة الأكثر تميّزاً في العالم.

وتعليقاً على هذا، قال كريس باكستون، المدير الإقليمي للشرق الأوسط: "لقد كانت هذه سنة مميّزة بالنسبة لشركة ’بنتلي‘ في الشرق الأوسط، وتم افتتاح صالات عرض في أبوظبي، قطر والمملكة العربية السعودية ما يشكّل دليلاً واضحاً على توسّعنا السريع في المنطقة. كما قمنا بافتتاح ورشة ’بنتلي‘ الأكبر عالمياً في دبي والتي تستطيع خدمة 140 سيارة ’بنتلي‘ في الوقت ذاته."

وأضاف: "شهدت مجموعة طرازات ’كونتيننتال جي تي‘ و’جي تي سي V8‘ الجديدة بداية جيدة في النصف الثاني من 2012، وأسهمت بشكل كبير في مبيعاتنا الإقليمية وفازت بلقب ’أفضل كوبيه فخمة‘ في فعالية ’جوائز سيارات الشرق الأوسط‘. ونحن الآن نتطلّع للعام 2013 وطرح منتجات جديدة رائعة في سوق منطقة الشرق الأوسط."

يُذكَر أنه يوجد لدى ’بنتلي الشرق الأوسط‘ وكلاء في البحرين، الكويت، لبنان، عُمان، قطر، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
  • انتهى -






الصورة 1: ’بنتلي كونتيننتال جي تي V8‘ (Continental GT V8)

الصورة 2: ’مولسان‘ (Mulsanne)

لمزيد من المعلومات حول ’بنتلي‘ يرجى زيارة:
موقع الإنترنت للإعلاميين: www.bentleymedia.com
تويتر: @BentleyMotorsPR
يوتيوب: www.youtube.com/bentleymotors


معلومات للمحرّرين:
  1. يعمل في شركة ’بنتلي موتورز‘ حوالي 4000 شخص في كرو التي تشكّل موطناً لكافة العمليات شاملة التصميم، البحث والتطوير، والهندسة والإنتاج. ويُعتبَر الجمع بين أفضل الحِرَف اليدوية عبر اعتماد المهارات المتوارَثة منذ أجيال، مع الخبرات الهندسية الراقية والتقنيات المتطوّرة أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل ’بنتلي‘. وهذا يشكّل مثالاً أيضاً على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها. وقامت ’بنتلي‘ بتصدير منتجات زادت قيمتها عن 1 مليار جنيه إسترليني في 2012، وهي ثالث أكبر مستثمر في مجال البحث والتطوير في قطاع السيارات في المملكة المتحدة وتحلّ في المرتبة 18 على المستوى الوطني.


  1. ارتفعت مبيعات ’بنتلي‘ الدولية في 2012 بنسبة 22% مع تسليم 8510 سيارات إلى العملاء حول العالم. ولقد حافظت الأميركيتان على مركزهما كأكبر سوق دولي لدى ’بنتلي‘ مع بيع 2457 سيارة (زيادة بنسبة 22%)، فيما زادت المبيعات في الصين بنسبة 23% مع بيع 2253 سيارة. وبالنسبة للشرق الأوسط، فقد زادت المبيعات بشكل كبير بنسبة 44% مع بيع 815 سيارة، وكذلك زادت المبيعات في منطقة آسيا-الباسيفيك بنسبة 44% أيضاً مع بيع 358 سيارة. أما في اليابان، فقد زادت المبيعات بنسبة 73% مع بيع 190 سيارة. وفي أوروبا، زادت المبيعات بنسبة 12% مع بيع 1333 سيارة وفي المملكة المتحدة بنسبة 7% مع بيع 1104 سيارات.

المصدر: موقع الخليج للسيارات
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 63 مشاهدة
نشرت فى 6 فبراير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,232,529