سيارات تلفت الانتباه - CL

اليوم نتحدث عن أكثر 7 سيارات تفتن بها النساء وتدير رقابهن لها، لكن معظم تلك السيارات لا تفكر المرأة بشرائها أو قيادتها لأن معظمها ببساطة صنعت للرجال فقط.

بي. أم. دبليو.  650 

على الرغم من عدم معرفة المرأة كثيرا في السيارات، إلا أنها تتذكر ألوان الفئة الخاصة من سيارات BMW وهي فئة الـM بألوان الشعار الأزرق والأحمر والأبيض. وبالذات الفئة السادسة ذات البابين المكشوفة.



فيراري

مهما كان طرازها أو سنة صنعها حتى لو كانت قديمة جدا، فهي السيارة التي تلفت الأنظار دائما ولا يهم أي نوع منها يكفي أنها تحمل العلامة الإيطالية الأشهر “الحصان الجامح”. لا تتردد في اقتناء فيراري فضمان لفت الأنظار موثق بملكيتها وأوراق تسجيلها بإسمك.

بورشه كاريرا


إذا كانت بمحرك توربو أو لا، فإن هذه السيارة الرياضية قد تكون الأولى عند الجنسين. ولا تستهين عزيزي القارئ بثقافة النساء في أنواع فئة كاريرا من بورشه، فقد تفاجأ بمعرفتهن بأدق التفاصيل فيها وخصوصا مصابيح الضباب في مقدمتها وفتحات تهوية المحرك أعلى الإطارات الخلفية.

همر H2

حجمها وهيبتها في الشارع تلفت الأنظار. سيارة خشنة بخطوط مستقيمة لا تعرف النعومة مطلقا مما يعطي إنطباعا رجوليا يلفت انتباه المرأة دون شك، علما أنها آخر سيارة يمكن أن تفكر أي إمرأة باقتنائها.

أودي R8

هذي السيارة ملهمة بكل معنى الكلمة، قوتها وهديرها واللون الأسود خلف أبوابها تعطي انطباعا رائعا لا يمكن أن تحيد عنه المرأة.

رينج روفر

ونقصد النسخة الأساسية من سيارات رينج روفر، فهي الأكثر رجولية وعادة ما يقتنيها رجال الأعمال أو كبار الشخصيات بأعمار تعدت الأربعين. النساء ينظرن إليها من هذا المنطلق لكنهن يفضلن قيادة النسخة الرياضية منها Sport أو النسخة الأصغر والأحدث Evoque.

مرسيدس CL

هي النسخة الرياضية بباين من فئة S الكبيرة. بدون شك من أرقى السيارات التي صنعتها الشركة الألمانية العملاقة ويمكنك أن تلفت المزيد من الانتباه إذا استطعت الحصول على واحدة من طراز AMG الرياضية ليكون صوتها إضافة رائعة بمحرك أقوى بكثير من النسخة القياسية.

عزيزي القارئ، هل تعتقد أن هناك سيارات يمكن أن تلفت انتباه النساء أكثر من التي ذكرنا؟ شارك برأيك..

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 38 مشاهدة
نشرت فى 24 يناير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,217,689