سجل المهاجم عماد الحوسني هدفين في الشوط الأول ليقود الأهلي السعودي للتأهل إلى الدور قبل النهائي في دوري أبطال اسيا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه سيباهان الايراني 4-1 في مباراة الاياب بدور الثمانية اليوم الثلاثاء.

وكانت مباراة الذهاب التي اقيمت قبل اسبوعين في إيران انتهت بالتعادل بدون أهداف ليتأهل الأهلي لمواجهة جاره الاتحاد السعودي في الدور قبل النهائي.

وبدأت إثارة مباراة الأهلي مبكرا اذ كاد الضيوف أن يسجلوا في الدقيقة الأولى عندما انفرد المهاجم محمد رضا خلعتبري بالحارس عبد الله معيوف لكنه سدد الكرة بين يدي الحارس.

وجاء الرد الأهلاوي بعد دقيقة واحدة عندما سدد لاعب الوسط معتز الموسى كرة برأسه استقرت بين يدي الحارس الايراني رضا محمدي. وصوب لاعب الوسط الارجنتيني دييجو موراليس كرة اخرجها حارس سيباهان في الدقيقة 13.

وطرد الحكم الحارس محمدي بعد عرقلته للمنفرد تيسير الجاسم لتحتسب ركلة جزاء تقدم لها المهاجم فيكتور سيمويس الذي أحرز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 29.

وتأثر الضيوف بالنقص العددي ليسيطر الأهلي على اللعب وأثمر هذا الاستحواذ عن تسجيل العماني الحوسني الهدف الثاني بعد كرة وصلته من الموسى في الدقيقة 34.

لكن فرشيد طالبي نجح في تقليص الفارق عندما سجل هدف سيباهان الوحيد في الدقيقة 38.

وقبل أن ينتهي الشوط الأول بدقيقة واحدة عاد الحوسني ليسجل الهدف الثالث برأسه بعد أن تلقى تمريرة زميله منصور الحربي.

ومع بداية الشوط الثاني دفع التشيكي كارل ياروليم مدرب الأهلي بالمهاجم عبدالرحيم الجيزاوي بدلا من سيمويس ونجح الجيزاوي في تسجيل الهدف الرابع بعد أن تلقى تمريرة من كامل فلاتة في الدقيقة 69.

 

شاهد أهداف المباراة...

 

المصدر: محمد السابع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,187,265