أعلنت “مايكروسوفت مصر”، الأربعاء الماضي، الإطلاق الرسمي لنظام “فيجوال استديو 2012”، و”نيت فريمورك 4.5”، وهو الحل المتكامل لتطوير وإدارة التطبيقات الحديثة. وقامت مايكروسوفت، وبحسب وكالة الشرق الأوسط الإخبارية، أيضًا بإطلاق مجموعة أخرى من التطبيقات والحلول، ومنها تحديث خاص بنظام “فيجوال استديو”، وتطبيق “فيجوال استديو 2012 إكسبريس”، ومجموعة من الأدوات المخصصة للتطوير عبر الويب، ومجموعة أدوات “تي إف إس باور تولز”، والعديد من التحديثات الأخرى التي تتلاءم مع النظام الجديد.

وأكد مدير علاقات الإعلام بمايكروسوفت مصر، علي كمال، أن نظام “فيجوال استديو 2012”، يعتبر أفضل بيئة تطوير لبناء تطبيقات حديثة تضمن ميزات التوافر الدائم، وإمكانية الوصول إليها من أي مكان عبر الإنترنت والقدرة على التعامل مع البيانات الذكية؛ لتلائم احتياجات المستهلك المعاصر”. وأضاف كمال: “أن النظام الجديد يتوافق مع احتياجات العملاء الحاليين، كما يمكن الوصول إليه من أي مكان، كما أنه قادر على التعامل مع البيانات الذكية”.

من جانبه، قال شريف عباس، مدير قطاع مطوري البرمجيات بشركة “مايكروسوفت مصر: “إن المطورين يمتلكون حاليًّا الفرصة أكثر من أي وقت مضى؛ لبناء تطبيقات حديثة متصلة بخدمات الحوسبة السحابية، الأمر الذي يعني سهولة وصول المستخدم للمعلومات من أي جهاز وفي أي وقت”. مؤكدًا أن إطلاق نظام “فيجوال استديو 2012” سيعمل على توفير أفضل مجموعة أدوات شاملة في هذا الإطار، والتي تقدم المحور المركزي لإنجاز عمليات تطوير متكاملة عبر أحدث وأعظم منصات التطوير التي تنتجها مايكروسوفت”.

المصدر: الاتحاد

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,205,215