يطمئن مسؤول في قناة الدنيا الفضائية جمهور القناة، وبخاصة متابعي الدراما السورية على شاشاتها، إلى أن قناة " سما" الفضائية التي بدأت البث قبل أيام قليلة هي بمثابة قناة الدنيا 2، مشيرا إلى أن كافة المسلسلات الدرامية التي كانت تبث على الدنيا سيتابعها المشاهد على سما وبنفس المواعيد.

وقال المصدر في تصريح لموقع النشرة:" لن يحصل أي تغيير، وقناة سما هي قناة الدنيا الثانية، لذلك فإن كافة البرامج والمسلسلات، وحتى نشرات الأخبار، ستكون على نفس التوقيت الذي كانت عليه قبل مجيء سما".
وتابع:" حاليا ، قناة الدنيا أخذت ترددات القناة الأرضية في التلفزيون الرسمي السوري، وكل ذلك لفترة وجيزة حيث سيكتشف صاحب القرار العربي بأن قراره كان خطأ، وسيعود يوما ما عن خطئه".

وحول المسلسلات الدرامية قال:" أي مسلسل سيعرض على قناة الدنيا سيتم عرضه على محطة سما في نفس المواعيد.. ستبقى مسلسلات الكوميديا التي تعرض حاليا وكذلك المسلسلات التي أنتجتها شركة سورية الدولية مستمرة في العرض على شاشة سما".

وزكان الجمهوران السوري والعربي فوجئا بقناة نزلت مكان قناة الدنيا على قمر نيلسات اسمها سما تبث برامج مشابهة تماما لبرامج قناة الدنيا التي أوقف بثها على القمرين العربيين منذ الأربعاء الماضي.

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 131 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,217,653