ضمن حلقة جديدة من برنامج "نشرة ونشرة" عبر اذاعة صوت لبنان (100.5) استقبل الاعلامي طوني هيكل الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم.

وبعد تحية قدمتها الى الفنانة هيفا وهبي، اكدت نجيم ان لا خلاف بينها وبين وهبي معتبرة ان احد المعجبين الموجودين على صفحتها قاموا بأطلاق لقب ملكة جمال الكون على نجيم، مما اثار غضب معجبي وهبي خاصة ان البومها الاخير اطلق عليه اسم "ملكة جمال الكون"، مما ادى الى "أخذ ورد" بين "الفانز"، "عندها ارسلت لوهبي رسالة عبر "تويتر" كونني لا املك رقمها الخاص، هنأتها فيها على البومها، وعند المساء اعتذر معجبو وهبي عما قالوه بحقي وانتهى الامر، وأقدر موقف وهبي من الموضوع كونها طلبت من معجبيها الاعتذار مني"، معتبرة انها تفهمت ردة فعل جمهور وهبي خاصة ان هناك الكثير يحاولون تقليدها.

 

وعن تجربتها الجديدة في عالم التقديم على قناة "روتانا خليجية" عبر برنامج "سيدتي" اكدت نجيم انها لا تخاف من الكاميرا لانها ليست التجربة الاولى لها في عالم التقديم، معتبرة انها ستكون على طبيعتها في البرنامج الجديد خاصة انه يتكلم عن عالم النساء، مرجحة عرضه على قناة "ال بي سي" الفضائية بالاضافة الى "روتانا خليجية".

 

كما اشارت نجيم ان مسلسلها الاخير "اجيال" حقق نجاحا كبيرا، معتبرة ان تفوق "ديو الغرام" على "اجيال"، او بالعكس امر يفيد الدراما اللبنانية خاصة ان العملين ناجحان وحصدا نسبة مشاهدة عالية لا سيما انهما من كتابة كلوديا مارشليان.

 

ختاما اكدت نجيم انها لا ترى ان مسابقة ملكة جمال لبنان دائما مهنية، حيث انها احست بعض الاحيان بشيء غريب، نافية انها ستكون ضمن لجنة التحكيم لهذا العام.

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 100 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,199,626