من الطبيعي في عالم السيارات أن تحصد لكزس المراكز الأولى في التصنيفات العالمية، فضمن دراسة أجرتها مؤسسة جي دي باور آند أسوشيتس (J.D. Power & Associates) الأميركية المرموقة في مجال المسوح التقييمية والاستطلاعات الاختبارية، حصدت لكزس المركز الأول في نتائج دراسة الجودة IQS التي تم الإعلان عنها مؤخراً في الولايات المتحدة، وكانت جي دي باور قد أجرت دراسة الجودة بعد انتقاء أهم شركات تصنيع السيارات الفاخرة ووفقاً لآراء أكثر من 73 ألف مشتر ومستخدم لهذه السيارات، وحسب الدراسة الصادرة عن (J.D. Power)، فقد حصلت لكزس على جوائز الجودة عن أربعة من فئاتها، والتي تضم كلاً من “لكزس GX” لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ومتوسطة الحجم، ولكزس LS لفئة السيارات الفاخرة كبيرة الحجم، ولكزسGS وES ضمن فئتيهما أيضاً للعام الثالث على التوالي.
من الجدير بالذكر أن سيارة لكزس كانت قد احتلت المركز الأول في مسح رضى العملاء في شهر ابريل الماضي وكذلك باستحواذها على أعلى نسبة تصويت في مجال التجربة الناجحة والخدمة المميزة المقدمة من وكلاء السيارات ، متفوقة بذلك على مثيلاتها من السيارات المنافسة لها في هذا المضمار.
في هذا الصدد قال الأستاذ مازن جميل، مدير عام التسويق للكزس في شركة عبد اللطيف جميل المحدودة "لقد أثبتت لكزس جدارتها بتصدرها المرتبة الأولى في هذه الدراسة للمرة الثالثة عشر في 22 عاماً، ومن المؤكد أن شركة لكزس قد حددت أهدافها منذ البداية لتكون السيارة الأولى في عالم السيارات الفخمة وذلك بتحقيق أعلى درجات الجودة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة للوصول إلى أعلى درجات الرضى لدى عملائها. وما هذه النتائج والنجاحات التي تحققها والمراكز المتقدمة التي تنالها من قبل هذه الجهات والمؤسسات المعتبرة على مر السنين إلا دليلًا على هذه المساعي والجهود التي لا تعرف التنازلات".
وأضاف الأستاذ جميل "تؤكد لكزس دائمًا التزامها بتقديم أعلى معايير الجودة والقيمة والأمان، ونحن في عبد اللطيف جميل (قطاع لكزس) نفتخر بتمثيلنا لعلامة لكزس التجارية في المملكة فهي بلا شك الخيار الأول لعشاق السيارات الفاخرة و نحن بدورنا نجدد التزامنا لضيوفنا وعملائنا في المملكة بأن نحافظ على ما عودناهم عليه من خدمات ذات جودة عالية تلبي طموحاتهم، وتكون دائما أعلى من توقعاتهم في كل الخدمات المقدمة لهم من حيث الجودة و الأداء والفخامة والتصاميم وخدمات ما بعد البيع".
ومن الجدير بالذكر أن لكزس هي السيارة الفارهة الأوسع انتشاراً في المملكة، وهي تحتل مكانتها الريادية في السوق السعودية من خلال تقديم أفضل السيارات لعملائها وفق أرقى مستويات الخدمة، مدعومة بالانتشار الواسع لشبكة معارض شركة عبد اللطيف جميل ومراكز الصيانة الموزعة بشكلٍ استراتيجي في جميع أنحاء المملكة. 
انتهى-

عن لكزس:
تعد لكزس السيارة الفارهة الأوسع انتشاراً في المملكة، وتحتل مكانتها الريادية في السوق السعودية من خلال شراكتها المتميزة التي تجمعها بشركة عبد اللطيف جميل، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في المملكة، والتي تقدم لعملائها أفضل السيارات وفق أرقى مستويات الخدمة، مدعومة بالانتشار الواسع لشبكة معارض شركة عبد اللطيف جميل ومراكز الصيانة الموزعة بشكلٍ استراتيجي في جميع أنحاء المملكة.

المصدر: موقع الخليج للسيارات
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 66 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,186,722