نفت عائلة الكابتن محمود الجوهرى ، المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى والمستشار الفنى للاتحاد الأردنى حالياً شائعات وفاته اثر تعرضه لجلطة مفاجئة فى المخ نقل على اثرها للمستشفى بالعاصمة الاردنية عمان.

محمود الجوهري المدير الفني السابق لمنتخب مصر وناديي الأهلي والزمالك أصيب بأزمة صحية حرجة، حيث تم نقله أمس الجمعة إلى أحد المستشفيات بالعاصمة الأردنية عمان.

 

ونقل موقع اتحاد الإذاعة و التليفزيون المصري بيانا صحفيا صدرعن مكتب الأمير على بن الحسين السبت" إن الكابتن الجوهري نقل إلى إحدى مستشفيات عمان حيث خضع لفحوصات طبية أجريت له بعدما تم نقله بصورة عاجلة إلى المستشفى بعد إصابة حرجة تتطلب مزيدا من الاستشارات الطبية للتأكد من حالته الصحية التي وصفها الأطباء بأنها صعبة نسبيا حيث يشرف على حالته فريق طبي أردني".

وعبر الأميرعلي بن الحسين عن تمنياته القلبية والأسرة الأردنية عامة وأسرة الكرة الأردنية على وجه الخصوص بالشفاء العاجل للكابتن الجوهري, وقال"الأسرة الأردنية تدين بالفضل للكابتن الجوهري بالانجازات الكبيرة التي حققها خلال السنوات الماضية", مضيفا " الجوهري يعيش معنا كأحد أبناء الوطن وهو يحظى بتقدير من الأسرة الأردنية".

ويتابع الأميرعلى بن الحسين الحالة الصحية للجوهري باهتمام بالغ ووجه عددا من أعضاء الاتحاد ومدراء الدوائر بالاتحاد الذين تواجدوا إلى جانب الجوهري في المستشفى باستشارة الأطباء بشأن علاجه أينما كان متوفرا.

المصدر: اريبيان بزنس
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 47 مشاهدة
نشرت فى 3 سبتمبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,209,887