أكد النجم أسعد فضة أنه ، باستثناء الموسم الحالي، لا يفضل الإكثار من إنتاج الأعمال الدرامية في الموسم الواحد، مشيرا إلى أن العدد في موسم عصيب هو أمر مهم جدا.

كلام فضة جاء من خلال تصريح لموقع النشرة قال فيه إنه كان على الدوام يفضل ألا ينتج أكثر من عشرة مسلسلات في العام الواحد، ولكن حين دخلت الدراما السورية في مرحلة المزايدات والتوقعات بمقاطعتها، فضلتُ أن تنتج هذه الدراما كل ما بالإمكان إنتاجه، كي تخرج بصورتها الناصعة ولو في الأوقات الضبابية.

وأشار فضة إلى أن التنويع الذي قدمته الدراما في سورية للموسم الحالي يبشر بأمر استراتيجي وبعيد المدى، وهو أن الدراما السورية لا يمكن أن تسقط إطلاقا:" من تجاوز العام 2012 ومرره بسلام، لن يكون أمامه ظروف أصعب في المستقبل.. هذا يدل على أن الدراما السورية باتت في منأى عن أية أذية".

وحول تفضليه العدد القليل من الأعمال قياسا بأجور الفنانين قال:" عندما توضع آليات إنتاج مضبوطة وتصبح المسلسلات محددة برقم معين، هذا يوجب بالضرورة أن يتم تعديل كل شيء مألوف اليوم.. أجور الفنانين وكذلك توزيع الماركات والأدوار".

وتوقع فضة أن تكون احتفالية الدراما السورية بالنجاح في العام 2012 ، من خلال ما ستنتجه في العام 2013، متوقعا موسما مقبلا خارجا عن كل مألوف.

ويعتبر أسعد فضة أحد عرابي الدراما والحركة الفنية السورية وله 45 عاما من الإبداع، وشغل منصب نقيب الفنانين في سورية لمدة 8سنوات.

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 1 سبتمبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,220,791