تستضيف سامسونج للإلكترونيات المحدودة، فعاليات «فانتازيا المرح للأطفال» و»نشاطات اللياقة» التي ستقام خلال عطلتي نهاية أسبوع متتاليتين في «أكاديمية التلفزيونات الذكية». وستكون الفعاليات مفعمة بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي ستستحوذ على إعجاب جميع أفراد الأسرة. وخلال فعالية «فانتازيا المرح للأطفال»، سيحظى الأطفال والآباء والأمهات بفرصة المشاركة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة مثل حكايات الأطفال والرسم على الوجه وحلقات اللعب. كما سيتمكن الأطفال أيضاً من مقابلة شخصيات كرتونية شهيرة، مثل ديبو التنين.

وفي فعالية «نشاطات اللياقة» من سامسونج، سيحصل عشاق الحياة الصحية على استشارة مجانية من متخصصي اللياقة البدنية، الذين سيقومون أيضاً بتصميم برامج لياقة بدنية خاصة وفقاً للنتائج التي يحصل عليها المشاركون في تطبيق اللياقة البدنية عبر تلفزيونات سامسونج الذكية. وستقام فعالية سامسونج «فانتازيا المرح للأطفال» بتاريخ 31 أغسطس الجاري من الساعة 3:00 بعد الظهر ولغاية الساعة 8:00 مساءً، في حين ستقام فعالية سامسونج «نشاطات اللياقة» في الـ7 سبتمبر المقبل من الساعة 3:00 بعد الظهر ولغاية الساعة 9:00 مساءً في أكاديمية التلفزيونات الذكية، الواقعة في صالة عرض «هارمان هاوس» في دبي مول.

إلى ذلك، قال فينود ناير، المدير العام لأعمال قسم التلفزيونات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات «تزخر تلفزيونات سامسونج الذكية بالعديد من المميزات المذهلة والجذابة، وهي تجمع بين جميع أفراد الأسرة في تجربة غامرة من الترفيه المنزلي التفاعلي. ومن خلال فعاليات «فانتازيا المرح للأطفال» و»نشاطات اللياقة»، فإننا نهدف إلى ابتكار أحداث وأنشطة من شأنها ترفيه وإمتاع كافة أفراد الأسرة وإبراز المميزات والقيم المضافة التي يمكن أن يستمتعوا بها عبر تلفزيونات سامسونج الذكية».

 

وفي وقت سابق من هذا العام، أطلقت سامسونج أحدث تلفزيوناتها الذكية، التي تشتمل على تطبيقات للأطفال تتكون من برامج وألعاب مصممة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى 6 سنوات. كما يمكن أن يتحول تلفزيون سامسونج الذكي أيضاً إلى مدرب شخصي من خلال تطبيق اللياقة البدنية، الذي يعتبر بمثابة ميزة تقدم للمستهلكين وسيلة مريحة للحفاظ على لياقتهم الصحية بممارسة التمارين عبر تلفزيونات سامسونج الخاصة بهم. وتعمل الكاميرا المدمجة في التلفزيون على تقسيم الشاشة إلى جزءين لتشكيل مرآة افتراضية تتيح للمستخدمين إمكانية مراقبة أنفسهم أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

المصدر: وكالات
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 28 أغسطس 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,193,039