تستعد الفنانة جيانا عيد للدخول، خلال أيام، في تصوير الفيلم السينمائي الجديد "رسائل الكرز" مع النجمة سلاف فواخرجي التي تتولى إخراج العمل في أول تجربة إخراجية لها.
وفي تصريح لموقع النشرة قالت عيد:" العمل مهم ويتناول قضية الجولان السوري بدون أي بعد سياسي، لكن حب الوطن يحضر في كل جملة من جمل النص الذي يقوم على علاقة حب بين شاب وفتاة".
وتتابع:" يختلط حب الوطن بحب الفتاة والشاب لبعضهما البعض، ولا يكون هناك أي جانب سياسي، وهذا ما يجعلني أضع العمل في إطار السينما الهادفة التي ترتقي بالقضايا عن حيز التعاطي المكرر لها".
وحول عملها مع سلاف كمخرجة قالت:" هي أول تجربة للسيدة سلاف في الإخراج ، وجميل جدا أن تبدأ من السينما وهذه خطوة جريئة تقوم بها وتحسد عليها، ولي الشرف أن تختارني للمشاركة معها".
وذكّرت عيد بالمشاركة السينمائية لها مع سلاف وكانتا ممثلتين وقتها وذلك في فيلم " حسيبة" مع المخرج ريمون بطرس قبل ثلاث سنوات.
من جهة أخرى أكدت جيانا عيد أن ما كان مسؤولو الفن والدراما في سورية يرددونه طوال العام حول قوة الدراما السورية أصبح واقعا، منوهة إلى أن القنوات العربية اليوم تعج بمسلسلات سورية كما جرت العادة.
يشار إلى أن جيانا عيد تدير مكتب الدراما في نقابة الفنانين السوريين منذ سنوات وكانت أكدت غير مرة منذ أشهر أنه لا خوف على مستقبل الدراما السورية في خضم الأزمة السورية الحالية.

المصدر: النشرة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 153 مشاهدة
نشرت فى 28 يوليو 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,209,884