حلّت الممثلة رانيا يوسف ضيفة على برنامج "التفاحة" الذي تقدمه الممثلة نيكول سابا عبر قناة "Dream"، ومنذ اللحظات الأولى، بدأت الحلقة نارية لا سيما عندما سألت سابا يوسف عن "المخدرات" التي وجدت في سيارتها، فقالت: "المخدرات وضعها في سيارتي زوجي السابق، لا سيما وان في التحقيقات تبين ان السيارة فتحت بالمفتاح الذي املكه انا والذي اعطيته لزوجي السابق وليس بالنسخ التي يملكها "السائقون" الذي يركنون سيارتي في الليل، وهم اصلاً اعترفوا في التحقيقات انهم لم يجدوا اي شيء في السيارة خصوصاً أنهم يفتشونها بشكل يومي علهم يجدون اي شيء اوقعته ليسلموني اياه"، وتابعت: "الكمية التي وجدت لم تكن كمية تعاطي انما كمية تجارة، ووضعها لي زوجي السابق".

وعن قصة زواجها وطلاقها من زوجها السابق، قالت: "زوجي السابق حاول ابتزازي ولدي دلائل على هذا، التعامل الذي عاملني اياه اثناء علاقتنا مغاير جداً لما جرى بعد الانفصال، خصوصاً بعد ان اخذ مالي وعيالي، كنت انا بالنسبة له "الفرخة اللي بتبضله ذهب" .. انا تعرفت عليه بالصدفة عندما قررت ان اشتري شقة، واخبرني العمال انه هو صاحب الشقة وتعرفت عليه وقال لي انه يعرفني من قبل وانه معجب بيّ، وحصل الذي حصل .. كذب عليّ كثيراً، اخبرني انه مطلق وهو لم يكن مطلق، وكذب عليّ بعمره، وتبين فيما بعد انه عليه محاكمات وقضايا وبلطجة وهو بلا عمل، وهذا ما اكتشفته ما بعد الزواج". وتابعت: "كان يضع لي اجهزة تنصت، وكان يتجسس عبر "ميكروفون" مثبت في السيارة وجهاز تتبع موجود في سيارتي".

وعن تهديده لابنتها، قالت: "قررنا انا واولادي ان نخرج لإجازة، وكان هو اصلاً يحاول ان يضغط عليّ عبر اولادي، وكان يجبر ابنتي نانسي التي تبلغ من العمر 8 سنوات ان ان تقول لي انه لا يزال يحبني، واخبرتها اننا لا نستطيع ان نعيش معاً، وقلت لها انني اتواصل معه لانني فقط اريد ان استرجع مالي"، وأضافت: "كان الاولاد يحبونه لانه يجيد التصرف معهم، وعندما قررنا التوجه إلى الاجازة، اتصل بها من رقم غير معروف، وقال لها: "نانسي أنا كيمو، Say to your life bye"، فاغلقت الخط بوجهه وبدأت تبكي، وقلت لها انه هذا الذي تحبينه وكنتِ تريدين ان تتركيني لأجله".

وعن ما اذا خضعت للتهديد من قبله او الضرب، قالت: "انا كنت تحت تهديد "ماء النار"، وحصل ضرب فعلي امام الناس وهذا ما استشهدت به في المحكمة"، وتابعت: "جاء وقال لي تنازلي لي عن الفيلا التي سجلها بالاساس باسمي واسمه، وكان مفروض ان يحول المال للفيلا ولكن الفاكس كان معطل في شركة الاسكان، وصل بعد وصولي إلى هناك بثلاث ثواني، لانه كان يتعقبني، وقال لي انه لن يدفع المزيد لانني لن أعود له، وطلب مني ان امضي على التنازل، وقلت لن اتنازل عن مالي، وضربني بقوّة والموظف في الشركة كان شاهد، وهو مطلوب اصلاً للتحقيق"، واضافت: "سبق وضربني من قبل وجاءته نوبة قلبيّة .. فبعد زواجي بثلاثة أشهر، اكتشفت انه لا يزال متزوج، وقلت له انك كذاب وانت زورت الاوراق وقلت له لو لن تطلقني لاشتكي عليك واولادي بكوا وقالوا لي "كريم بحبك يا مامي" وهو اصيب بنوبة قلبية لانني قررت ان اتركه". يوسف قالت انه كان يقول لها "لا تشتميني عندما تكونين مع اصحابك".

في الختام، سألت يوسف عن سبب التحول في الناس، فقالت: "سؤالي للناس، من وقت ما نجحت في "حرب الجواسيس" هناك اناس ساعدتهم كثيراً وهم اول من ضربوني من الخلف، فأسأل ما هذا الطمع والغلّ ؟؟". 

المصدر: النشرة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 62 مشاهدة
نشرت فى 25 يوليو 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,220,860