عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

الناشر ومدير الموقع / نصرالزيادي.. حريتنا في التعبير .. سقفها المسؤولية الدينية والأخلاقية .


http://www.youtube.com/watch?v=vOPJvjdjyBw


https://www.youtube.com/watch?v=Ww2itxu9EUs

عالم السياسة والثقافة الإخباري .. نصر الزيادي 

 

بيان صادر عن إدارة موقع عالم السياسة والثقافة الإخباري حول تناول قضية ( شهيدة الفجر ) اعلاميا 

 

    لقد تناولنا القضية من أول يوم لوقوع الحادثة الإجرامية _ والتي هي غريبة عن مجتمعنا _ بمنتهى الوضوح وبكامل المصداقية وبتفاعل منحاز لا تحييد فيه مع القضية العادلة باعتبارها قضية شعب وأمن شعب بأكمله وهي قضية عادلة لا لبس بعدالتها . وتعرض موقعنا للحجب ثلاثة أيام من جهات ترعى الاجرام والفاسدين والمفسدين ثم عاد للعمل بعدها ، ومن خلال متابعتنا لتناول الاعلام الرسمي والاعلام الموجه والاعلام الرخيص والأقلام المأجورة ، وكذلك الاعلام الذي لا هم له سوى الربح وتكنيز الأموال حتى لو كانت على حساب دم وكرامة شعب وأمن وسلامة شعب ومستقبل شعب ، وكما تابعنا الاعلام المحايد فوجدنا أن أغلبية ما ذكرت من صنوف الاعلام تقلل من شأن الحدث الجلل ، بل ويزيفون الحقائق ، ويكذبون ويفترون في جوانب كثيرة خصوصا بتناولهم الامور التي  تتعلق بكيفية الجريمة والتساؤلات التي تدور حولها رغم وضوحها للعيان . وكذلك الكثير من هؤلاء كان يقلل من الأعداد في الحضور الذي تم يوم الأحد الموافق 8-12-2013م  ببيت العزاء حيث أقيم مهرجان لنصرة الشهيدة ، وتناولتها بعض الوسائل على أن العدد لم يتجاوز العشرات ، علما أن العدد بحسب خبراء حضروا مهرجان النصرة للشهيدة نور تجاوز الثمانية آالاف شخص وآخرون قالوا العشرة آلاف شخص . وبث الكثير ان من كانوا بالمهرجان هم أقارب الشهيدة فقط علما ان الحضور كان من جميع انحاء الوطن ومن كافة شرائحه ، وكذلك الإعتصامات التي تمت هنا وهناك على أن من قام بها هم فقط أقاربها الذين يسكنون مدينة الزرقاء ، وربما تكون وسيلة حقيرة للضغط على ذوي الشهيدة وأقاربها أن ما يحصل أو سيحصل سيتحملون نتائجه فيرضخوا للضغوط ويقللوا من حدة مطالبهم ، فليعلموا أن هذا الأمر متعلق الان بشعب بأكمله وليس فقط بعشيرتها والشعب يتحمل مسؤولياته الان أمام الله وأمام الوطن .
    وبما أننا أبلغنا معظم وسائل الإعلام للحضور لتغطية الحدث ، الا أن فضائية واحدة حضرت وقامت بتسجيل المهرجان الخطابي بالكامل ومع هذا لم يبثوا الكلمات التي ألقيت على مسامع الحضور ، وكأنهم تعرضوا لضغوطات أو لهم مآرب أخرى وربما لأن القضية ليست قضية حزب لينحازوا لها ولعدالتها كما ينحازون وانحزنا معهم من قبل بقضاياهم رغم اختلافنا معهم بالكثير من امورهم . 
    وقام أيضا العديد من الحضور بتسجيل المهرجان صوتيا ومقاطع فيديو سواء بالهواتف النقالة أو بكاميرات تسجيل الفيديو وبالتصوير الفوتغرافي وأوعدنا أغلبيتهم بارسالها لنا لنشرها بموقعنا ومع كل أسف لم يصلنا الا من القليل من هؤلاء وأرسلوا لنا صورا فقط ووصلنا بالامس مقطع فيديو يتناول بعض المقاطع من الكلمات لا غير . وهذا سبب رئيسي جعلنا نتأخر في بث الصور التي بين أيدينا ومن كاميرات موقعنا التي غطت المهرجان بالصور الفوتغرافية فقط .. واتكلنا على أن الفضائية ستبث الحدث ونأخذ رابطها عن طريق اليوتيوب ونبثه بموقعنا باسمهم لكن للاسف هذا ما لم يحصل . وسنبث اليوم ما توفر لدينا من صور فقط والتي قمنا بوضع ختم الموقع عليها لمنع سرقتها من حرامية الاعلام  ويجيروها لانفسهم . سيكون معظمها عبر الموقع الاخباري والباقي سننشره بصفحة مدير الموقع الرسمية .. نصر الزيادي على فيس بوك ليتداولها الجميع عبر وسائل الاتصال المتاحة .
    لهذا نعلن أن كل من عنده مقطع فيديو ويريد أن يبيعه مقابل مبلغ من المال أن يتصل بنا ونحن على استعداد لشراء هذا التسجيل ليبين كذب وافتراء الإعلام الموجه والاعلام الكاذب .
 
      ومن هذا المنبر نتعهد لكم أن نبقى كما عهدتمونا ، وأن ننقل لكم ما يصل الينا بمنتهى الدقة وبمصداقية تامة ، مهما كلفنا ويكلفنا من ثمن ، وبعيدا عن التسلق والوصولية ، والمتاجرة والأهداف الشخصية ، ونستنكر كل اعلام رخيص وبائع لضميره .

 

مدير موقع عالم السياسة والثقافة الإخباري .. نصر الزيادي


http://www.youtube.com/watch?v=HHAu-rOlYOQ

https://www.youtube.com/watch?v=Ww2itxu9EUs

 

المصدر: عالم السياسة والثقافة الإخباري .. نصر الزيادي
alam-asiyasa

عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا ) .. نصر الزيادي .. " المواد المنشورة ليس بالضرورة ان تعبر عن رأي صحيفتنا الالكترونية " حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 296 مشاهدة

عالم السياسة والثقافة الإخباري

alam-asiyasa
( ع . س . ا ) صحيفة الكترونية شاملة .. إخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية »

البحث فى الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

243,157

عالم السياسة والثقافة الإخباري

عالم السياسة والثقافة الإخباري

      ( ع . س . ا )


 صحيفة الكترونية شاملة .. اخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية


* تعنى بالشأن السياسي المحلي والعالمي  
* تعنى بنقل الخبر بمصداقية وشفافية
* تعنى بالشؤون الاجتماعية والثقافية
* تسمح بالنقاشات الهادفة وتبادل الاراء 
* تقوم على استفتاء الجمهور بمواضيع ذات اهمية
* الأستقلالية ونبذ التبعية الفكرية 
* الحرية في التعبير سقفها المسؤولية الدينية والاخلاقية .