عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

الناشر ومدير الموقع / نصرالزيادي.. حريتنا في التعبير .. سقفها المسؤولية الدينية والأخلاقية .

عالم السياسة والثقافة الإخباري .. نصر الزيادي

 

الزرقاء - السخنة

 

أول ظهور اعلامي وحصريا لموقع عالم السياسة والثقافة الإخباري لوالد الشهيدة نور العوضات ( شهيدة الفجر ) للوقوف على حقيقة القضية 

 

    في لقاء حصري لموقع عالم السياسة والثقافة الإخباري مساء يوم السبت الموافق 7-12-2013م في قرية السخنة - محافظة الزرقاء والد الشهيدة يتحدث عن عن الفاجعة التي هزت وأغضبت كل بيت في الأردن .. وما زال يعيش هول الفاجعة .

    أكد والد الشهيدة بأن الشهيدة هي طالبة في جامعة آل البيت - المفرق في السنة الدراسية الثالثة وبتخصص شريعة اسلامية - فقه وأصول وأن أيام دوامها هي كل يوم أحد وأثنين وثلاثاء من كل أسبوع ولها ثلاثة سنوات تذهب وتعود من والى الجامعة دون أن يكون هناك أية مشاكل تواجهها ، ويؤكد التزامها الخلقي والديني وأنها كانت تنوي اكمال دراستها حتى تحصل على أعلى شهادة ومرتبة دراسية عليا ، ألا أن الله اختار لها ان تكون شهيدة بجواره .. ونحن نثق بتربية ابنتنا والتزامها وخلقها وعفتها وكنت اعتبرها رجلا لتشددها والتزامها .. وخير دليل على هذا هو مقتلها على يد الغادر وإلا لما قتلت واستشهدت وأظافرها في وجه المجرم دفاعا عن طهرها وعفتها دليل اخر .

    وفي يوم الثلاثاء 3-12-2013م وكالعادة صلت صلاة الفجر مع والدتها وودعتها وخرجت من البيت من منطقة السخنة ومن ثم الى مجمع الزرقاء في عتمة من الليل بسبب التوقيت المشئوم كي لا تتأخر عن محاضرتها الأولى ، والتي تبدأ الساعة الثامنة صباحا .. وحصل ما لم يكن في الحسبان لقد قتلتها يد الغادر الجبان دون شفقة أو رحمة واستشهدت دفاعا عن شرفها دون أن تسمح للمجرم بمساسها وفضلت الموت على ألا تهان كرامتها وتبقى عفيفة وطاهرة .

    وأضاف العوضات والد الشهيدة بأننا لو كنا نعلم أن هناك من سيعترضها أو أن هناك من يعاديها لما سمحنا لها بالذهاب في الحافلات ولأوصلناها بأنفسنا مهما كلفنا ذلك من ثمن رغم صعوبة العيش التي نعاني ويعاني منها معظم المواطنين .. وقد علمت في ساعة متأخرة بخبر استشهادها من أحد أخواني الذين كانوا يعلمون منذ ساعات الصباح ويخفون عني الخبر خوفا علي من الصدمة وكم هي من صدمة سترافقني الى حين مماتي .. فلم أكن أتوقع أن أحدا يجرأ على الإعتداء على فتاة في مكان عام ووسط مجمع كبير وبهذا الحجم .. وكنت أتوقع أن هناك أمنا كما عهدنا سابقا .. وللأسف أصحاب السوابق ومتعاطو المخدرات والسكارى يجوبون المناطق العامة والمجمعات دون خوف أو وجل ودون رقيب أو حسيب .. وبات المجمع تحت سيطرتهم ونفوذهم .
( حصريا وخاص بموقع عالم السياسة والثقافة الإخباري .. نصر الزيادي )
    وقال : هناك اشاعات تصلنا بأن المجرم تقدم لخطبتها سابقا فهذا الكلام كذب وغير صحيح البتة ، ولم يسبق لنا أن عرفناه لا هو ولا أهله ، والزواج فكرة كانت مرفوضة بتاتا عندها رحمها الله وكل همها ان تصل لأعلى درجات التعليم علما انني زوجت اخواتها الأصغر منها لانها كانت ترفض الزواج قبل حصولها على مرادها من التعليم .. وأكد أن هاتف ابنته لا يوجد عليه أرقام سوى أرقام أخوتها ووالدها وبعض من زميلاتها في الدراسة ولا تتعدى عدة أرقام .
    وأكد العوضات بأن الصور التي تنزلها المواقع ويتناولها البعض على الهواتف ليست صورة ابنته واذا هناك من صور ونشر سنقاضي كل من يتداولها او ينشرها ولا ولن نسمح بنشر صورها تحت أي ظرف .

    كما أكد بأن الشهيدة الان هي ليس ابنته لوحده بل ابنة الشعب الأردني كاملا .. وقضيتنا قضية عامه وليس خاصة ومن يبت بها أولا وأخيرا هم أهلها الشعب .. ولن نرضى بأقل من القصاص وفي نفس مكان الجريمة ليعتبر كل مجرم وتكون نهاية للجريمة التي باتت تنتشر واصبح كل بيت ليس بمأمن منها ونطالب بوضع قوانين صارمة للتعامل مع هذه الفئات الاجرامية دون أي تهاون أو تقصير .. كما نحمل الحكومة مسؤوليتها بسبب هذا التوقيت المشئوم الذي لولاه لما خرجت ابنتنا في هذه العتمة الحالكة لتلقى مصيرها .. ولو لم تكن هي فلربما كانت ابنة اي مواطن اخر وكل الفتايات في الوطن فتياتنا نهتم لهن بنفس اهتمامنا ببناتنا اللواتي من أصلابنا . 


ومن ناحية أخرى تأسَّفَ ذوي المفقودة والحضور ببيت العزاء عن حجب موقعنا عالم السياسة والثقافة الإخباري بسبب متابعته الصادقة ومواكبته قضيتنا .. مطالبين رفع الحجب عن الموقع وعدم تكميم الأفواه الصادقة .



عالم السياسة والثقافة الإخباري .. نصر الزيادي
مساء يوم السبت الموافق 7-12-2013م

** ملاحظة :
تم نشره سابقا بهذه الصورة في مجموعة عالم السياسة الاخباري على فيس بوك بسبب حجب الموقع حينها ونعيد نشره هنا الان .

المصدر: عالم السياسة والثقافة الإخباري .. نصر الزيادي
alam-asiyasa

عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا ) .. نصر الزيادي .. " المواد المنشورة ليس بالضرورة ان تعبر عن رأي صحيفتنا الالكترونية " حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 111 مشاهدة

عالم السياسة والثقافة الإخباري

alam-asiyasa
( ع . س . ا ) صحيفة الكترونية شاملة .. إخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية »

البحث فى الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

245,846

عالم السياسة والثقافة الإخباري

عالم السياسة والثقافة الإخباري

      ( ع . س . ا )


 صحيفة الكترونية شاملة .. اخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية


* تعنى بالشأن السياسي المحلي والعالمي  
* تعنى بنقل الخبر بمصداقية وشفافية
* تعنى بالشؤون الاجتماعية والثقافية
* تسمح بالنقاشات الهادفة وتبادل الاراء 
* تقوم على استفتاء الجمهور بمواضيع ذات اهمية
* الأستقلالية ونبذ التبعية الفكرية 
* الحرية في التعبير سقفها المسؤولية الدينية والاخلاقية .