عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

الناشر ومدير الموقع / نصرالزيادي.. حريتنا في التعبير .. سقفها المسؤولية الدينية والأخلاقية .

 

عالم السياسة الإخباري .. فلاح أديهم المسلم

نداء لأولي الألباب والضمائر الحية

حادثة ضرب المواطنين من قبل أعضاء السفارة العراقية


ما الذي وراء الأكمة ؟ أليست فتنة مقصودة ؟؟


ملخص القصّة قامت السفارة العراقية باستئجار المركز الثقافي الملكي لإقامة احتفال يوم الخميس الماضي , وقد كان هذا الحفل لـ"اليوم الوطني للمقابر الجماعية"، وتمت دعوة سفراء عرب , وأجانب , وشخصيات عراقية , وأردنية وعربية إليه بحسب ما جاء في بيان السفارة المنشور في بعض وسائل الإعلام , ويضيف البيان بأنّه " وبعد نحو ساعة من بداية الاحتفالية، فوجئ الحضور بدخول أشخاص، وجلوسهم في الصف الأخير من القاعة، وقاموا بالسب والشتم على الحكومة العراقية والحاضرين، ووصفوهم بالخونة والعملاء، وتوعدوهم، وأطلقوا شعارات تمجد حزب البعث وصدام، فيما حاول بعض المدعوين وموظفو السفارة تهدئة الوضع، ومحاولة الوقوف على سبب تهجمهم على المحتفلين، لكنهم أصروا على عدوانيتهم". ........ الخ .
والسؤال هنا : ما الذي جاء بهؤلاء ؟ وإن كانوا يعتبرون هذا النظام وكل ما جاء بعد صدام غير شرعي كيف يقبلون بالمشاركة في احتفالاته وفعالياته ؟؟ وبغضّ النظر عن موقفنا منه فهذا نظام معترف به من قبل الدولة الأردنية , وهي التي سمحت له بفتح سفارة , وسمحت له بإقامة الاحتفال ؟؟ ثمّ إن صحّت الأخبار بأنّهم قد تهجموا على المحتفلين هل من المتوقع أن يقابلوهم بالرضا والسرور ؟ وقذف الورود والزهور ورشّ العطور ؟؟؟؟؟
ثمّ ما هذا الضخّ الإعلامي والتجييش من قبل وسائل إعلام جدتي في قبرها تعرف من الذي يوجهها ويبرمجها ؟؟ حتى يصل الغضب الشعبي لتهديد جميع العراقيين في الأردن بمن فيهم الهاربون من جحيم النظام الطائفي العميل ؟؟
فما هو ذنب العراقيين فيما جنته عصابات المالكي الطائفية ؟؟
وهل يجوز للعراقيين أن يحاسبوا الشعب الأردني على مواقف حكومته أيام احتلال العراق ؟؟
مؤسف أن يقع الحراكيون في هذا المخطط المكشوف الذي يريد الإجهاز على ما بقي للشعب الأردني من ودّ في محيطه العربي ؛ ليكون في بحر من الأعداء فلا يجد سندا إلاّ الكيان الصهيوني ليحميه من أشقائه الذي استعداهم الفاسدون والمتآمرون باسمه !!
نعم هناك مخطط لاستعداء جميع العرب والمسلمين , وفصوله مرّت على الجميع , ولا تزال توالى , فإلى متى ونحن أدوات تنفيذ المؤامرة على أنفسنا ؟؟
إنّ العرب والمسلمين إن لم يكونوا بنا كانوا بغيرنا , أمّا نحن فألاّ نكن بهم لن نكون بغيرهم , وسنكون لعنة على الأجيال القادمة التي سنورثها علاوة على وطن منهوب عداوة أهلهم وإخوانهم وعمقهم العربي .


21/5/2013م
فلاح أديهم المسلَم .

 

 

المصدر: عالم السياسة الاخباري .. فلاح أديهم المسلم
alam-asiyasa

عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا ) .. نصر الزيادي .. " المواد المنشورة ليس بالضرورة ان تعبر عن رأي صحيفتنا الالكترونية " حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة

عالم السياسة والثقافة الإخباري

alam-asiyasa
( ع . س . ا ) صحيفة الكترونية شاملة .. إخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية »

البحث فى الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

244,850

عالم السياسة والثقافة الإخباري

عالم السياسة والثقافة الإخباري

      ( ع . س . ا )


 صحيفة الكترونية شاملة .. اخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية


* تعنى بالشأن السياسي المحلي والعالمي  
* تعنى بنقل الخبر بمصداقية وشفافية
* تعنى بالشؤون الاجتماعية والثقافية
* تسمح بالنقاشات الهادفة وتبادل الاراء 
* تقوم على استفتاء الجمهور بمواضيع ذات اهمية
* الأستقلالية ونبذ التبعية الفكرية 
* الحرية في التعبير سقفها المسؤولية الدينية والاخلاقية .