عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

الناشر ومدير الموقع / نصرالزيادي.. حريتنا في التعبير .. سقفها المسؤولية الدينية والأخلاقية .

عالم السياسة الإخباري .. صالح البطوش

ظاهِرهُ فيه الرّحمة وباطِنه فيه العذاب..

إنّ النّهج الجديد الذي تنوي بعض القوى من الأحزاب والحراكيين إتباعه بالإعتصام امام مباني الأجهزه الأمنية مثل المخابرات العامة وقوات الدرك وغيرها هو تحوّل خطير يعبّر عن الرّغبة الكامنة في أنفس البعض للإنتقال من الحراك السلمي الى الصدام المسّلح لإراقة الدماء والتي تنقلنا فوراً إلى التّخبط والتيه والفوضى وبالتالي عدم السّيطرة بحكم الطبيعة الديموغرافية للنسّيج الإجتماعي الأردنيُ وهذا هو الفضاء الذي ينتظره المتربصون في خنادقهم أصحاب الأجندات الخارجية من الأيدلوجيين وغيرهم للعبث في وحدة الأردن وأمنه واستقراره ومن ثم تنفيذ المخططات الخارجية التي لم تعد تخفى على أحد.

نقول لهؤلاء’’ لا نبارك خطاكم ولا نؤيد مسعاكم ونتّحفظ بالرفض القاطع لنواياكم ولا نسمح لكم بالمساس بإعلام ورموز لهيبة الدولة وحضورها ونذكّركم بأن هذه الأجهزة وان كنّا لا نتّفق مع بعض ممارساتها لا ذنب لها ولا مسؤوليّة مطلقة بالفساد الذي نطالب كما تطالبون بكشف خيوطة ومحاسبة مرتكبيه ومسببّية وليس هم من يقف في طريق الإصلاح الذي تنشدون ونتوق نحن شوقاً إليه .

نناشد بالأمل والرّجاء كل الحكماء والعقلاء بضرورة التّروي والتّعقل والأخذ بعين الإعتبار كل المستجدات الإقليمية والتغيّر في المواقف الدولية والاحتقانات الشعبيّة وكذلك المخططات الدوليّة لتصفية القضيّة الفلسطينية على حساب المملكة الأردنيّة وليعلم الجميع أن سلامة الأردن أرضاً وشعباً خط أحمر نفتديه بالنّفس والنّفيس.

وفي الوقت نفسة نبارك الحراك السلمي ونشجّعه ونؤيده ونطالبه بتنسيق المواقف وتحديد الأهداف وتوضيح الرّؤى والتّوحد والإنصهار في بوتقةٍ واحدةٍ تحت قيادةٍ واحدةٍ تعمل بلا كللٍ ولا ملل لريثما تنجلي الظلمة وتنكشف الغمّة ونطالب هذه القيادةِ بالإستمرارية حتى لا تبقي فاسد ولا تذر مفسد وحتى يعود كل حقٍ مغتصب أو عقارٍ مرتهن مع المحاظة على اللٌّحمة الوطنية واستمرارية الحياة الإجتماعيّة .

 

المصدر: عالم السياسة الاخباري .. صالح البطوش
alam-asiyasa

عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا ) .. نصر الزيادي .. " المواد المنشورة ليس بالضرورة ان تعبر عن رأي صحيفتنا الالكترونية " حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع عالم السياسة والثقافة الإخباري ( ع . س . ا )

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 140 مشاهدة

عالم السياسة والثقافة الإخباري

alam-asiyasa
( ع . س . ا ) صحيفة الكترونية شاملة .. إخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية »

البحث فى الموقع

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

245,004

عالم السياسة والثقافة الإخباري

عالم السياسة والثقافة الإخباري

      ( ع . س . ا )


 صحيفة الكترونية شاملة .. اخبارية سياسية ،، ثقافية واجتماعية


* تعنى بالشأن السياسي المحلي والعالمي  
* تعنى بنقل الخبر بمصداقية وشفافية
* تعنى بالشؤون الاجتماعية والثقافية
* تسمح بالنقاشات الهادفة وتبادل الاراء 
* تقوم على استفتاء الجمهور بمواضيع ذات اهمية
* الأستقلالية ونبذ التبعية الفكرية 
* الحرية في التعبير سقفها المسؤولية الدينية والاخلاقية .