جورج ليكينز تصوير :

قال جورج ليكينز المدير الفني للمنتخب التونسي، إن فريقه سيلعب بكل جدية أمام منتخب مصر من أجل الفوز، مؤكدا أن المباراة صعبة، بالرغم من حسم نسور قرطاج بطاقة التأهل لبطولة الأمم الإفريقية 2015 في غينيا الاستوائية.

وأشار إلى أنه يحترم منتخب مصر الذي أنهى استعداده لمواجهه تونس مساء الأربعاء، على ملعب مصطفى جنات بمدينة المنستير، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من عمر المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة للكان 2015.

وقال ليكينز في تصريحات لاذاعة «موازيك» التونسية، طلبت من اللاعبين ضرورة مواصلة النتائج الايجابية في مشوار التصفيات دون هزيمة، والفوز على المنتخب المصري».

وأضاف: «سنفعل كل شيء للفوز.. لن تكون المباراة بمثابة الحفل، ويجب علينا الاستمرار في التركيز أمام خصم مازال لديه فرصة ضئيلة للتأهل».

وذكر الاعلام في تونس، التشكيل الذي سيعتمد عليه المدرب البلجيكي جورج لينكز المدير الفني للمنتخب التونسي، لمواجهة منتخب مصر، الأربعاء، بالجولة السادسة والأخيرة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2015 بغينيا الإستوائية.

التشكيل سيضم «البلبولي والمثلوثي وصيام بن يوسف وأيمن عبدالنور، ومعلول، وحسين الراثد، وناطر، وياسين الشيخاوي، ووهبي الخرزي، وفخر الدين بن يوسف، وأمين الشرميطي».

هذا ويسعى نسور قرطاج لتحقيق الفوز على الفراعنة من اجل التربع على عرش المجموعة السابعة والتأهل بالمركز الأول إلى البطولة الإفريقية، ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز في انتظار أن تحدث المعجزة ويصعد المنتخب المصري كأفضل مركز ثالث.

مشاهدة المباراة

من هذا الرابط

http://ar.coolkora.com

www.ar.coolkora.com


akramalsayed

مرحبا بك اخي الزائرنرجو ان ينال الموقع اعجابك الكلمة الطيبة جواز مرور إلى كل القلوب

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 160 مشاهدة
نشرت فى 19 نوفمبر 2014 بواسطة akramalsayed

ساحة النقاش

اكرم السيد بخيت (الطهطاوي)

akramalsayed
ثقافي اجتماعي ديني »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

860,826